بالفيديو والصور.. 10 لقطات لا تفوتك من تصفيات أمم أفريقيا

الأحد، 27 مارس 2016 01:50 م
بالفيديو والصور.. 10 لقطات لا تفوتك من تصفيات أمم أفريقيا انقاذ حمادة طلبة لاعب منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "الجابون 2017"، حيث أسفرت هذه المباريات عن العديد من اللقطات الهامة التى تستحق التوقف عندها، ونستعرضها كالتالى..

هدف جنوب أفريقيا:



تعادل المنتخب الكاميرونى مع ضيفه الجنوب أفريقى بنتيجة 2/2، تسجيل هدف عالمى من قبل هلومفو كيكانا، لاعب جنوب أفريقيا، جاء من منتصف الملعب فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

#جنوب_افريقيا تسجل هدف تاريخى فى #الكاميرون بتصفيات أمم أفريقياهدف لا يفووووووووووتك

Posted by Cairokora on Saturday, March 26, 2016


جماهير نيجيريا:



شهدت مباراة مصر ونيجيريا توافد كبير من جماهير النسور الخضر على اللقاء، حيث اعتلت الجماهير أسوار وأعمدة النور، كما اقتحموا أرضية الملعب وأحدثوا بعض الشغب، دون أى تدخل من قوات الأمن.


انقاذ حمادة طلبة لاعب منتخب مصر


إنقاذ حمادة طلبة:



أنقذ حمادة طلبة مدافع المنتخب والزمالك، مرمى الفراعنة من هدف محقق أمام نيجيريا، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، والتى أقيمت على ملعب "أحمدو بيللو" بمدينة كادونا النيجيرية، فى إطار الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.



أفضل هدف:



سجل سفير تايدر أفضل أهداف الجولة الثالثة فى شباك إثيوبيا، بعدما أصبح المنتخب الجزائرى على بعد 3 نقاط فقط لضمان التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا، بعد اكتساح إثيوبيا 7/1 وتحقيق الفوز الثالث فى المجموعة العاشرة، حيث يعد أقرب المنافسين هو منتخب أثيوبيا الضعيف برصيد 4 نقاط.



أول فوز لرينار:



انتزع المنتخب المغربى صدارة المجموعة السادسة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقا على كاب فيردى الذى تجمد رصيده عند 6 نقاط عقب الخسارة من أسود الأطلسى فى أول مباراة مع هيرفى رينار، فيما يأتى ساوتومى ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الليبى الترتيب حيث لم يحقق أى نقطة.



فوز موريتانيا:



حقق المنتخب الموريتانى فوزاً هاماً على جامبيا 2/1 لتحتل موريتانيا وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة خلف الكاميرون، بينما تحتل جنوب أفريقيا المركز الثالث برصيد نقطتين، وتقبع جامبيا فى المركز الأخير بنقطة وحيدة.

فرصة أورييه:



أهدر سيرجى أورييه، مدافع باريس سان جيرمان ومنتخب كوت ديفوار، هدفاً مؤكداً فى مباراة الأفيال والسودان التى انتهت بفوز كوت ديفوار بنتيجة 1/0، ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

اغرب فرصة ضائعة من #كوت_ديفوار فى مباراة #السودان

Posted by Cairokora on Friday, March 25, 2016


فوز تاريخى لجزر القُمر:



المجموعة الرابعة من التصفيات شهدت فوزا تاريخيا لجزر القمر على حساب بوتسوانا بنتيجة 1/0، لكن هذا الفوز لم يُحرك جزر القمر من المركز الأخير للمجموعة، حيث يأتى خلف بوركينا فاسو وبوتسوانا بفارق الأهداف، بينما يتصدر أوغندا برصيد 6 نقاط.

هدف جزر القمر فى بوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا

Posted by Cairokora on Thursday, March 24, 2016


انقاذ تاريخى:



أنقذ مدافع جنوب أفريقيا منتخب بلاده من الهزيمة أمام الكاميرون خلال المباراة التى جمعت الفريقين، وانتهت بالتعادل فى المجموعة الثالثة عشر من التصفيات.



فوز ساوتومى:



المنتخب الليبى تعرض لصدمة قوية وفقد بشكل كبير فرصة التأهل للبطولة، بعدما خسر أمام منتخب ساوتومى وبرينسيب المغمور على ملعبه بهدفين لهدف، ضمن المجموعة السادسة، وساعده على ذلك أحمد التريبى مدافع ليبيا الذى سجل هدف التعادل بالخطأ فى مرماه.




أخبار متعلقة ..



بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. حصاد اليوم الأخير للجولة الثالثة.. المغرب ينتزع الصدارة من كاب فيردى فى الاختبار الأول مع رينارد.. والكاميرون يخرج بنقطة غالية من تعادل مثير مع جنوب أفريقيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

متم

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة