القبض على 8 من منادى السيارات أمام وحدات المرور بالجيزة

الأحد، 27 مارس 2016 12:49 م
القبض على 8 من منادى السيارات أمام وحدات المرور بالجيزة حملة مرورية - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لمرور الجيزة من ضبط 8 متهمين، لقيامهم بمزاولة مهنة منادى سيارات بدون ترخيص أمام وحدات المرور المختلفة، وتحصلهم على مبالغ مالية من المواطنين مقابل السماح لهم بركن السيارات.

وتبين أن أحدهم مسجل خطر "مخدرات" وآخر صادر ضده حكم فى قضية مبانٍ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


موضوعات متعلقة..


- مرور الجيزة يضبط 424 مخالفة مرورية متنوعة بقطاع أكتوبر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة