الداخلية يهزم البلاستيك بهدفى " القطاوى ومرعى " استعدادا للطلائع

الأحد، 27 مارس 2016 05:22 م
الداخلية يهزم البلاستيك بهدفى " القطاوى ومرعى " استعدادا للطلائع فريق الداخلية

كتب – هيثم عويس
فاز فريق الداخلية على البلاستيك 2/1 وديا فى المباراة التى أقيمت بينهما بالملعب الفرعى للدفاع الجوى عصر اليوم وديا فى إطار استعدادات الفريق الشرطى لمواجهة طلائع الجيش فى الثانى من أبريل المقبل فى بطولة كأس مصر .

أحرز هدفى الداخلية أحمد القطاوى وعمرو مرعى ، واستغل علاء عبد العال المدير الفنى للفريق المباراة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين بعد العودة من الراحة التى منحها المدير الفنى للاعبين لمدة 48 ساعة عقب أدائهم للقاء الفيوم فى دور الـ32 لكأس مصر .

يذكر أن الداخلية يحتل المركز الـ8 بجدول الدورى برصيد 33 نقطة ، ولا يفصله سوى نقطتين فقط عن الإنتاج الحربى صاحب المركز الرابع .



موضوعات متعلقة..


- الداخلية راحة اليوم استعدادا للفيوم بالكأس

- الجهاز الفنى للداخلية يؤجل ملف التجديد لنجومه حتى نهاية الموسم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة