27 مليون جنيه اجمالى قروض "مشروعك" بالمنوفية

الأحد، 27 مارس 2016 04:21 م
27 مليون جنيه اجمالى قروض "مشروعك" بالمنوفية   اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية
المنو فية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الأحد، اجتماعًا لبحث كيفية الارتقاء بمبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" ومعالجة السلبيات وتعزيز التعاون بين البنوك المانحة ومديرى المقرات.

جاء ذلك بحضور ممثل قطاع بنك التنمية والائتمان الزراعى بالمنوفية، ومديرى فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى بمراكز المحافظة، ومدير المشروع بالمحافظة، ومديرى المقرات بالمشاريع.

وقدم مديرو فروع البنك عرضًا يوضح أعداد المشاريع والإجمالي المحقق والخطة المستهدفة للفترة القادمة، وكذلك المشكلات التي تواجه إدارة البنك التنمية والائتمان الزراعى في تطبيق سياسات المشروع، كما استعرض مديرو المقرات المشكلات التي تواجههم.

وناقش السكرتير العام المشكلات المقدمة والتعليق من قبل إدارة البنك ومديرى المقرات بالمحافظة لوضع حلول وإزالة كافة العقبات للمضى قدما نحو تحقيق الأفضل والإنجاز الملموس، مطالبا الوحدات المحلية ومديرى المقرات ومندوبى البنك بالتنسيق والتعاون فيما بينهم بهدف خدمة المواطن ومن ثم خدمة المجتمع وزيادة الدخل وإنعاش الاستثمار المحلى.

وأعلن الشيخ أن إجمالي ما تم منحه من قروض من جميع البنوك التابعة تحت مظلة مشروع "مشروعك" هو 27 مليون جنيه وكان 5.5 ملايين جنيه نصيب بنك التنمية والائتمان الزراعى، مضيفًا أن هذه القروض ساهمت في توفير 1200 فرصة عمل بالمحافظة.

يأتى هذا في إطار مساعى الدولة الواضحة لمساعدة الشباب بشكل جاد في خلق فرص عمل حقيقية من خلال تبنيها لهذا المشروع القومي الذي يعمل على خفض معدلات البطالة.


موضوعات متعلقة..



محافظ المنوفية: 15.2 مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية للمحافظة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة