محافظ المنوفية: 15.2 مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية للمحافظة

السبت، 26 مارس 2016 03:57 م
محافظ المنوفية: 15.2 مليون جنيه زيادة فى المخصصات المالية للمحافظة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

المنوفية - محمد فتحى
قام الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بالتنسيق مع الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة، لزيادة المخصصات المالية للعام الحالى، لتنفيذ المشروعات الملحة والضرورية بالمحافظة.

وأضاف أنه تمت الموافقة على زيادة الاستثمارات المخصصة للمحافظة بخطة 2015/ 2016 بمبلغ 15.2 مليون جنيه على أن يكون 10 ملايين جنيه منها لتوصيل مياه الشرب للشوارع المستجدة داخل الحيز العمرانى الجديد (مرحلة أولى)، ومبلغ 5 ملايين جنيه لتوصيل الصرف الصحى للشوارع المستجدة، ومبلغ 0.2 مليون جنيه لبرنامج الكهرباء لتعديل مسارات الجهد المتوسط إلى كابل أرضى.


موضوعات متعلقة:


- إحالة مدير الإدارة الهندسية ومهندس التنظيم بقرية زرقان بالمنوفية للنيابة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة