بالصور.. تحويل مدير مدرسة وعدد من المعلمين للتحقيق بكفر الشيخ

السبت، 26 مارس 2016 02:58 م
بالصور.. تحويل مدير مدرسة وعدد من المعلمين للتحقيق بكفر الشيخ زيارة مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية لمدرسة المرابعين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر على فايق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ردم حفرة كبيرة لحرق مخلفات مدرسة المرابعين اكتشف وجودها أثناء زيارته للمدرسة، كما أمر بإزالة السور العشوائى المقام حولها، وشدد على عدم استغلال سور المدرسة كمنشر، حيث تلاحظ قيام بعض الأهالى باستغلال سور المدرسة فى وضع بعض السجاد عليه، كما شدد على ضرورة الاهتمام بنظافة فناء المدرسة وحمامات الطلبة.

وقال إنه سيكرر زيارته المفاجئة للمدرسة بعد أسبوع للتأكد من إزالة السلبيات من عدمه، مشيراً إلى أنه قرر تحويل إدارة المدرسة ومعلمى التربية الرياضة بالمدرسة للتحقيق.

ثم توجه إلى المدرسة الثانوية، حيث قام بزيارة بعض الفصول ولاحظ تدنى نسبة حضور الطلاب فى الصف الأول والثانى الثانوى، فطلب من مدير المدرسة استمرار التشديد على الحضور وتطبيق القرار الوزارى بهذا الشأن، وعلى الفور اتصل بمدير التوجيه المالى والإدارى وطلب تشكيل لجنة لفحص دفاتر 5 سلوك ومواظبة و6 مراسلات وإعداد تقرير يوضح التقاعس من قبل إدارة المدرسة من عدمه، تمهيدا لتحويل الموضوع للشئون القانونية بالإدارة.

مدرسه ، اهمال المدارس (1)

مدرسه ، اهمال المدارس (2)

مدرسه ، اهمال المدارس (3)



موضوعات متعلقة..


إحالة 11 معلما ومديرا ووكيل مدرسة للتحقيق بكفر الشيخ











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة