أكرم القصاص - علا الشافعي

"استئناف القاهرة" تتسلم قرار إحالة موظفة للجنايات بتهمة قتل زوجها وأبنائها

السبت، 26 مارس 2016 12:29 م
"استئناف القاهرة" تتسلم قرار إحالة موظفة للجنايات بتهمة قتل زوجها وأبنائها محكمة الاستئناف - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت محكمة استئناف القاهرة ملف إحالة "ناهد. م" موظفة بحى المطرية، للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامها بإضرام النيران فى شقة الزوجية، ما تسبب فى مقتل وتفحم زوجها وأبنائها الأربعة، وذلك لتحديد جلسة لبدء محاكمتها أمام محكمة الجنايات.

كان المقدم مصطفى فؤاد، مشرف عمليات إطفاء القاهرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق فى شقة بشارع شجرة مريم بالمطرية، على الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، بإشراف اللواءين ممدوح عبد القادر مدير الحماية المدنية بالقاهرة، ونائبه جمال حلاوة، وتمكنوا من محاصرة كرات اللهب قبل امتدادها لباقى المنزل، المكون من 6 طوابق.

وتسلمت النيابة العامة، تقرير المعمل الجنائى الذى أثبت أن المتهمة استخدمت قنبلة يدوية الصنع فى عملية تفجير شقة الزوجية، وبداخلها زوجها وأبناؤها الأربعة، ما أدى إلى انهيار جدار الشقة والبلكونة، ما تسبب فى سقوطهما بالشارع.

وقرر المستشار أحمد جاد، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى، إحالتها، بعد مرور ما يزيد على العام ونصف من حدوث الواقعة، للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامها بقتل زوجها وأبنائها الأربعة، عن طريق إضرام النيران فى شقة الزوجية.


موضوعات متعلقة..



- الاستئناف تتسلم احاله عاطل متهم بحيازة 10 الاف قرص مخدر لتحديد جلسه لمحاكمته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة