ألمانيا × إنجلترا.. مواجهة كين وهوملز تحسم ودية برلين

السبت، 26 مارس 2016 08:32 ص
ألمانيا × إنجلترا.. مواجهة كين وهوملز تحسم ودية برلين هارى كين وهوملز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المنتخب الإنجليزى ضيفًا على نظيره الألمانى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على الملعب الأولمبى بالعاصمة برلين، على هامش استعدادات الفريقين ليورو 2016 التى تنطلق الصيف المقبل فى فرنسا.

إنجلترا تقع فى المجموعة الثانية فى اليورو برفقة روسيا وويلز وسلوفاكيا، وتأتاى ألمانيا بالمجموعة الثالثة مع بولندا وأوكرانيا وأيرلندا الشمالية.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الإنجليزي مباراة الليلة بتشكيل يضم:
بوتلاند؛ كلاين، كاهيل، سمالينج، روز؛ ألى، داير، هندرسون؛ ويلبيك؛ كين، ستوريدج
فى المقابل يدخل المنتخب الألمانى بتشكيل يضم:
نوير؛ جينتر، مصطفى، هوملز، هيكتور؛ خضيرة، كروس؛ جوتزة، أوزيل، ريوس؛ مولر.
كين vs هوملز
شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية توقعت أن مباراة الليلة ستحسم عن طريق المواجهة المتوقعة بين هارى كين مهاجم الأسود الثلاثة وتوتنهام مع ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند والمانشافت.

البداية مع هارى كين الذى يعد أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لعدة أسباب، أهمها على الإطلاق تصدره قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف، كما أنه اللاعب الأكثر تسديدًا هذا الموسم بـ100 تسديدة، ومن بينها 63 على المرمى ويسجل بمعدل هدف كل 130 دقيقة.

لكن الأزمة التى تواجه كين هذا الموسم هى تراجع أدائه مع المنتخب الإنجليزي فى المباريات التى بدأها كأساسى بعدما خاض 5 مباريات لم يسجل فى أى منها أمام إيطاليا وإستونيا وليتوانيا وإسبانيا وفرنسا.

فى المقابل يدخل قائد بوروسيا دورتموند اللقاء متسلحًا برقم رائع فى مونديال 2014 الذى توج به المنتخب الألمانى بعدما شارك فى 6 مباريات وسجل هدفًا.

ورغم تراجع بعض أرقامه فى البوندزليجا هذا الموسم بعدما قام بقطع الكرة من المنافسين بمعدل 2.1 مرة كل مباراة وهو فى المركز الـ59 بين مدافعى الدوري، وقام بالتصدى للكرة قبل الوصول للمرمى 5 مرات فقط خلال 25 مباراة وهو رقم متواضع للغاية، إلا أنه تفوق فى الكرات الهوائية المشتركة باحتلال المركز الثالث بين لاعبى البوندزليجا بعدما نجح فى 107 كرات مشتركة، بجانب نجاحه بدرجة كبيرة فى التمريرات والتى جاءت بمتوسط 85.1 تمريرة فى المباراة.

كما نجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه على مدار 752 دقيقة بالبوندزليجا.




أخبار متعلقة


-حارس منتخب إنجلترا يتعلم من مانويل نوير











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة