نيجيريا × مصر.. دفاع النسور يقرب الفراعنة من أمم أفريقيا

الجمعة، 25 مارس 2016 07:00 ص
نيجيريا × مصر.. دفاع النسور يقرب الفراعنة من أمم أفريقيا الدرسون مدافع منتخب نيجيريا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف المنتخب النيجيرى نظيره المصرى اليوم فى تصفيات أمم أفريقيا بأزمة فى دفاعه قد تهدد سجل النسور الذى لم يستقبل أى هدف حتى الآن فى مباراتي.

ويعانى النسور من كثرة الأخطاء الفردية لمدافعيه قبل مباراة اليوم ، ونسلط الضوء عليها فى السطور التالية..

أمبروزى:


يعتبر إفى أمبروزى، مدافع سيلتك الأسكتلندى، أفضل لاعبى الخط الخلفى للمنتخب النيجيرى، وأكثرهم خبرة، حيث يمتلك اللاعب صاحب الـ27 عاما 47 مباراة دولية، سجل فيهم 3 أهداف فقط، وعلى الرغم من ذلك إلا أن أخطائه الفردية تكون كارثية، وهو أحد المتسببين فى خروج فريقه من الدوري الأوروبي لهذا الموسم بسبب تلك الأخطاء.

جودفرى أبوابونا:


سيكون مدافع مدافع ريزا سبور التركى هو اللاعب الثانى فى خط الدفاع بجوار أمبروزى، ويعتبر أبوابونا من اللاعبين المضطر سياسيا لإشاركهم فى المباراة لإصابة ليون بالجون، مدافع ماينز.
أبوابونا ظهر 25 مرة بقيص النسور الخضر، كان آخرها فى مباراة سوزيلاند فى تصفيات المونديال نوفمبر الماضى، بينما لم يشارك اللاعب فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية لهذه النسخة، حيث كان على مقاعد البدلاء فى المباراتين السابقتين، ولا يمتلك الخبرة الكافية.

أموزى:


ستكون مباراة المنتخب المصرى هى الأولى لستانلى أموزى، مدافع أولينسى البرتغالى، حيث لم يظهر اللاعب صاحب الـ20 من قبل بقميص النسور الخضر الكبار من قبل.


أخبار متعلقة


هداف واتفورد: مواجهة الفراعنة "صعبة".. ونيجيريا ليست إيجالو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة