مفاجآت الكأس تطيح بالمقاولون والمقاصة.. المريخ البورسعيدى يهزم ذئاب الجبل..والحصان الأسود للدورى يسقط أمام فريق مغمور ..مخاوف زملكاوية من ذكريات بنى عبيد أمام الضبعة ..والأهلى قلقان من "ديروط " المجهو

الجمعة، 25 مارس 2016 12:00 ص
مفاجآت الكأس تطيح بالمقاولون والمقاصة.. المريخ البورسعيدى يهزم ذئاب الجبل..والحصان الأسود للدورى يسقط أمام فريق مغمور ..مخاوف زملكاوية من ذكريات بنى عبيد أمام الضبعة ..والأهلى قلقان من "ديروط " المجهو لاعبو المريخ يحتفلون بالفوز على المقاولون
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مفاجآت مسابقة كأس مصر تظهر فى دور الـ 32 بتغلب المريخ أحد فرق القسم الثانى على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4/3.. وأطاح إف سى مصر متصدر مجموعة القاهرة فى المظاليم على مصر المقاصة الحصان الاسود للدورى الممتاز بالفوز عليه بهدف نظيف ..لتسيطر أجواء الخوف على جماهير الاهلى والزمالك من المفاجآت عند مواجهة الاحمر لنادى ديروط المجهول له و الذى يلعب فى القسم الثانى بالصعيد يوم 30 مارس .. والزمالك سيواجه مركز شباب الضبعة يوم 31 مارس ، والجماهير لا تنسى ذكريات عام 2008 الاليمة بالخروج على أيدى بنى عبيد بعد الخسارة بهدف نظيف أحرزه السيد المندوه فى مرمى عبد الواحد السيد الحارس الابيض وقتها .

المريخ يهزم ذئاب الجبل

فجر المريخ البورسعيدى أول مفاجآت الكأس بالتغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابياً 1/1 ، فريق في الوقت الأصلى .

وقال محمد عبد الرحمن المدير الفنى للمريخ البورسعيدى أنه تعامل نفسياً و معنوياً مع لاعبيه لتأهيلهم لمواجهة الذئاب ، مؤكدا أنه أعتمد طوال الأسابيع الماضية على تلقين اللاعبين بعض الجمل التكتيكية و اللعب تحت ضغط والتحركات فى المواقف الهجومية و الدفاعية ، وكشف عن استدعاء ذاكرة التاريخ بان المقاولون العرب حقق بطولتى الكأس و السوبر و هو يلعب بالقسم الثانى و هو ما يعنى لا مستحيل فى كرة القدم.

إف سي مصر يطيح بالمقاصة


وحقق فريق أف سي مصر مفاجأة أيضا بإقصاء ،مصر المقاصة من البطولة عقب فوزه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس علي ملعب بتروسبورت.

أحرز مصطفى جعفر مهاجم اف سي مصر في الدقيقة 33 من عمر اللقاء مستغلا خطأ حارس المقاصة ليحرز هدف التقدم لفريقه وفشل المقاصة في ادراك التعادل حتي انتهاء اللقاء ليصعد إف سي مصر لدور الـ16 .

ويلتفي اف سي مصر مع المريخ البورسعيدي فى منافسات دور الـ 16 ليحجز أحدهما مكانا فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر العريقة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة