تصفيات المونديال..الإمارات تفقد 5 لاعبين فى قمة الحسم

الجمعة، 25 مارس 2016 10:08 م
تصفيات المونديال..الإمارات تفقد 5 لاعبين فى قمة الحسم منتخب الامارات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب 5 لاعبين عن صفوف المنتخب الإماراتى، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الإمارات والسعودية، الثلاثاء المقبل، فى العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وكاس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات.

ذكر موقع "الدورى والكأس" القطرى، أن المنتخب الاماراتى سيفتقد لجهود الثلاثى إسماعيل الحمادي وماجد حسن وحبيب الفردان، بعد حصولهم على الأنذار الثانى فى مباراة فلسطين أمس، والتى انتهت بفوز "الأبيض" بهدفين دون مقابل، بالإضافة إلى اصابة الثنائى إسماعيل مطر وعلى مبخوت.

يحتاج المنتخب الإماراتى إلى تحقيق الفوز على نظيره السعودى فى المباراة المقبلة، من أجل ضمان التأهل للدور الثالث والأخير من التصفيات المونديالية.

يحتل المنتخب الإماراتى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 16 نقطة، وراء السعودية "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

تنص لوائح التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 بالإمارات.


أخبار متعلقة


تصفيات المونديال..الإمارات تهزم فلسطين بثنائية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة