النائب عمرو الأشقر يعلن حضور جلسة بيان الحكومة بعد رفض استقالته

الجمعة، 25 مارس 2016 01:02 م
النائب عمرو الأشقر يعلن حضور جلسة بيان الحكومة بعد رفض استقالته عمرو الأشقر
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة 15 مايو والتبين، الذى تقدم باستقالته أمس إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، ورفضها الأخير، إنه سيشارك فى الجلسة العامة لمجلس النواب يوم الأحد القادم، والمقرر أن تستعرض فيها حكومة المهندس شريف إسماعيل، برنامجها أمام البرلمان.

وأضاف الأشقر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن موقفة من حكومة المهندس شريف إسماعيل، سيتحدد فى ضوء البرنامج، قائلا: "لن أحدد موقفى فى ضوء الأشخاص فقط حتى لا أظلم أحد، فلن أحول الأمر إلى موقف شخصى وسأنظر برنامج الحكومة".

وأكد الأشقر، على رفض هيئة مكتب المجلس للاستقالة التى تقدم بها أمس، وأن على عبد العال، رئيس البرلمان وعده بإصدار بيان يؤكد فيه دعمه لشباب مصر، بجانب تأكيده على أن الفترة القادمة ستشهد قدر أكبر من التعاون من قبل الحكومة خاصة بعد البيان المقرر أن تعرضه يوم الأحد المقبل.

وكان الأشقر أعلن سابقاً أن التقصير الحكومى وعدم قيام المسئولين التنفيذيين بمهامهم سبب رئيسى فى تقديمه استقالته، حيث أنه ترشح لعضوية البرلمان تلبية لرغبه أهالى الدائرة وسعيا لخدمتهم، إلا أنه حاول مراراً وتكراراً التواصل مع المسئولين لحل مشاكل الدائرة دون جدوى.


موضوعات متعلقة..


- النائب عمرو الأشقر: رئيس البرلمان قال لى "مش هنتخلى عن الشباب"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة