الأهلى يواجه الطيران فى دورى محترفى كرة اليد

الجمعة، 25 مارس 2016 06:00 ص
الأهلى يواجه الطيران فى دورى محترفى كرة اليد فريق كرة اليد بالنادى الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم الجمعة ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس نظيره الطيران فى إطار مباريات الجولة الخامسة بالدور الثانى من دورى المحترفين على صالة الإنتاج الحربى .

سموحة يصطدم بسبورتنج فى دورى محترفى كرة اليد


من المقرر ان تشهد هذه الجولة فى دورى كرة اليد مباريات بين كلا من ، سموحة مع سبورتنج وأصحاب الجياد مع الأوليمبى وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر والشمس مع بورسعيد.

صالة الزمالك تستضيف لقاء هليوبوليس فى دورى كرة اليد بالجولة الخامسة


فيما تم تأجيل لقاء الزمالك أمام هليوبوليس فى نفس الجولة بدورى محترفى كرة اليد، ليقام يوم الأحد القادم بعد نقله على صالة النادى الأبيض، بسبب مطالبة نادى هليوبوليس لعدم استضافة لقاءات فريقه مع القطبين على صالته.

إقامة الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد غدا السبت


فيما تقام الجولة السادسة يوم السبت المقبل، بمبارايات كل من أصحاب الجياد مع سبورتنج وسموحة مع الأوليمبى وهليوبوليس مع 6 أكتوبر وطلائع الجيش مع الزمالك والشمس مع الأهلى والطيران مع بورسعيد.

يتوقف دورى محترفى كرة اليد عقب انتهاء الجولة السادسة لتجمع المنتخب الأول استعدادا للأولمبياد ، على أن يتم استئنافه مرة أخرى يوم 8 إبريل القادم بالجولة الثالثة عشر ، ثم تم ترحيل الجولتين السابعة و الثامنة ليقاموا فى أخر المسابقة قبل خوض الجولة الختامية يوم 26 إبريل ، وذلك نظرا لخوض الزمالك و هليوبوليس السوبر الأفريقى و البطولة الأفريقية للكؤوس المقرر لهما شهر مايو المقبل ، حيث أنهم خاضوا لقاءاتهم فى الجولتين السابعة و الثامنة مسبقا .


اخبار متعلقة..


مسابقات كرة اليد تحدد 8 أبريل لاستئناف دورى المحترفين
مسابقات كرة اليد توقف دورى المحترفين بعد الجولة السادسة بالدور الثانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة