أخبار ليفربول اليوم.. ماريو جوتزة مطلوب بشدة وستوريدج أول الراحلين

الجمعة، 25 مارس 2016 05:52 م
أخبار ليفربول اليوم.. ماريو جوتزة مطلوب بشدة وستوريدج أول الراحلين ماريو جوتزة
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق فريق ليفربول الإنجليزى فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليروا من هم اللاعبين الذي سينجح يورجن كلوب المدير الفني في التعاقد معهم، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين ماريو جوتزة لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي يواجه صعوبات في حجز مكاناً أساسياً له في تشكيلة البافاري، كما ينتظر العديد من اللاعبين قرار رحيلهم من صفوف الريدز.

ماريو جوتزة مطلوب بشدة


مع رغبة بايرن ميونخ فى الاستغناء عن صانع الألعاب ماريو جوتزة، يرى مسئولي ليفربول إن الفرصة سانحة أمامهم للتعاقد مع المهاجم الألماني لتعويض النقص الهجومي في الفريق، وسيسعى يورجن كلوب لاستغلال العلاقة القوية التي جمعته بجوتزة في الفترة التي قضاها اللاعب صاحب الـ23 عاماً مع بروسيا دورتموند وأثناء تدريب كلوب لأسود الفيستفاليا.

ستوريدج أول الراحلين:


يسعى باريس سانت جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب دانييل ستوريدج في صفقة قد تصل إلى 50 مليون استرليني حسب صحيفة مترو الإنجليزية، ومن المتوقع أن يوافق ليفريول على العرض المقدم إذا ما كان مناسباً بسبب كثرة إصابات ستوريدج التي منعته من المشاركة مع الريدز، ورغبة النادي في التعاقد مع ماريو جوتزة.

ومن المنتظر أن يرسل البيساجي مسئولاً للتفاوض مع إدارة ليفربول يوم الثلاثاء القادم.
ليفربول يسعى لتدعيم دفاعه

يرغب يورجن كلوب في تدعيم دفاعات ليفربول عن طريق التعاقد مع المدافع نايثان أكي لاعب تشيلسي الإنجليزي و المعار إلى واتفورد الصاعد هذا الموسم للبريميرليج.

ولفت أكي الأنظار مع فريقه الجديد بعد أن كان حبيس دكة الاحتياط في تشيلسي مما جعل كلوب مهتماً به خاصة أنه يبلغ من العمر 21 عاماً فقط.




أخبار متعلقة:


بالصور.. بعد مربى الدجاج فى ليفربول.. أغرب هوايات نجوم كرة القدم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة