وزير الإسكان: توفير التمويل لمشروعات المياه والصرف المتوقفة منذ سنوات

الجمعة، 25 مارس 2016 10:46 ص
وزير الإسكان: توفير التمويل لمشروعات المياه والصرف المتوقفة منذ سنوات الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان خلال تفقده إحدى محطات المياه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك إصراراً من الحكومة على توفير التمويل اللازم لاستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المتوقفة منذ سنوات، على مستوى المحافظات، لافتاً إلى أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وجه بتوفير التمويل اللازم لاستكمال هذه المشروعات ودخولها الخدمة.

وقال وزير الإسكان، خلال اجتماعه الدورى بمسئولى المرافق بالوزارة، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، شدد على توفير التمويل اللازم لجميع مشروعات المرافق، التى بدأ تنفيذها منذ سنوات وتوقفت لعدم توفير التمويل الخاص بها، على مستوى المحافظات، بحيث تنهى هذه المشروعات معاناة بعض المدن والقرى من ندرة مياه الشرب أو عدم تغطيتها بخدمة الصرف الصحى.

وأضاف الوزير، "يجب الضغط على شركات المقاولات المنفذة لهذه المشروعات، لإنهائها خلال وقت قياسى، لخدمة مواطنى هذه المحافظات".

واستعرض "مدبولى"، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذى لمشروعات المياه المختلفة التى من المقرر دخولها الخدمة تباعاً قبل الصيف، لحل مشكلات عدد من المناطق على مستوى الجمهورية.


موضوعات متعلقة:


ننشر قائمة 86 مشروع مياه جارى تنفيذهم بالمناطق الساخنة فى 17محافظة
رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب: نحتاج 24 مليار جنيه لأنهاء المشروعات المعطلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة