محافظة القاهرة تزيل أعمال بناء مخالفة بحى الزيتون

الخميس، 24 مارس 2016 10:40 ص
محافظة القاهرة تزيل أعمال بناء مخالفة بحى الزيتون محافظة القاهرة تزيل أعمال بناء مخالفة بحى الزيتون

كتب ماجد تمراز
تستكمل الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة حملاتها المكثفة لإزالة العقارات المخالفة بمختلف أحياء القاهرة، وذلك وفقا لتعليمات اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، وأكد اللواء هشام عبد الحميد رئيس حى الزيتون فى تصريحات لليوم السابع، أنه تم إزالة أعمال بناء فى المهد ب 12 شارع اسلام متفرع من ترعة الجبل.

وأضاف رئيس حى الزيتون، أنه تم إزالة أعمال البناء دون تراخيص من البداية حيث تلقت غرفة عمليات المحافظة عدة بلاغات وشكاوى من أهالى الشارع وتم الاستجابة لها، مشيرا إلى أنه تم ازالة ما يقرب من 10 مبانى مخالفة خلال الأسبوع الجارى.



 أعمال بناء مخالفة -حى الزيتون (1)

 أعمال بناء مخالفة -حى الزيتون (2)



موضوعات متعلقة:



بالصور.. ضبط 17 توك توك بشارع شبرا الرئيسى فى حملة مكبرة بحى روض الفرج



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة