غدا.. انطلاق الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب فى شرم الشيخ

الخميس، 24 مارس 2016 05:40 م
غدا.. انطلاق الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب فى شرم الشيخ دهانات ـ أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدا الجمعة فعاليات الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب فى شرم الشيخ، بحضور ما يزيد عن ألف تاجر يمثلون 10 بلدان عربية، فى إطار العمل على تفعيل السوق العربية المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجارى بين البلدان العربية فى قطاع الدهانات.

ويناقش الملتقى، الذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام، الفرص والتحديات التى تواجه الاستثمار فى البلدان العربية بشكل عام، وقطاع الدهانات على وجه الخصوص، بالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة فى هذا القطاع، والتحديات التى تواجهه ووضع تصور واضح لتلك الحلول من أجل وضعها أمام صانعوا القرار للعمل على إزالتها.

وقال أشرف إبراهيم، الرئيس التنفيذى للشركة المنظمة للملتقى فى بيان اليوم الخميس، إن الملتقى سيناقش أيضا التحديات التى تواجه تجار الدهانات فى تعاملها مع الشركات المصنعة، بالإضافة إلى الإعلان عن بدء اتخاذ إجراءات فعلية لتأسيس نقابة لتجار الدهانات على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن مشاركة تجار من بلدان عربية سيعمل على تنشيط حركة التجارة بين البلدان العربية فى مجال الدهانات، بالإضافة إلى فتح مزيدا من الأسواق الجديدة أمام المنتج المصرى خاصة فى القارة الأفريقية.

وتوقع أن ينمو قطاع الدهانات فى مصر بنسبة تصل إلى 10% خلال 2016 مدعومة بحجم الأعمال الضخمة التى تتم داخل السوق المصرية خاصة فى مشروعات الإسكان القومية، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.



موضوعات متعلقة..



الدولار يسجل 8.88 جنيه فى تعاملات الخميس


الذهب يرتفع جنيها اليوم.. وعيار 24 يسجل 358.85 جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة