حصاد اليوم الثانى من الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا.. غانا تقترب من التأهل بثلاثية فى موزمبيق..جزر الُقمر تحقق فوزا تاريخيا..ليبيريا تخطف الفوز الثانى..والتعادل الوحيد بين إفريقيا الوسطى ومدغشقر

الخميس، 24 مارس 2016 11:48 م
حصاد اليوم الثانى من الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا.. غانا تقترب من التأهل بثلاثية فى موزمبيق..جزر الُقمر تحقق فوزا تاريخيا..ليبيريا تخطف الفوز الثانى..والتعادل الوحيد بين إفريقيا الوسطى ومدغشقر غانا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استأنفت مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون اليوم، الخميس، التى كان أبرزها فوز غانا بنتيجة 3/1 على موزمبيق ليقترب النجوم السوداء من التأهل للبطولة، ونستعرض أبرز أحداث اليوم من ملاعب القارة السمراء:

غانا يقترب من الجابون:


البداية من العاصمة الغانية "أكرا" التى احتضنت مباراة غانا أمام موزمبيق وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3/1 ليقترب المنتخب الغانى من الحصول على بطاقة المجموعة الثامنة.
غانا تتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 6 نقاط عن رواندا وموريتانيا الذين سيتقابلا غدا الجمعة، بينما موزمبيق فى ذيل المجموعة دون رصيد من النقاط.



فوز تاريخى فى جزر القُمر:


المجموعة الرابعة من التصفيات شهدت فوز تاريخى لجزر القمر على حساب بوتسوانا بنتيجة 1/0، لكن هذا الفوز لم يُحرك جزر القمر من المركز الأخير للمجموعة، حيث يأتى خلف بوركينا فاسو وبوتسوانا بفارق الأهداف، بينما يتصدر أوغندا برصيد 6 نقاط.

كاس افريقيا، تصفيات افريقيا، اخبار الكرة الافريقية، كورة، كوره، غانا (1)

كاس افريقيا، تصفيات افريقيا، اخبار الكرة الافريقية، كورة، كوره، غانا (2)

كانت المباراة قد توقفت فى منتصف الشوط الثانى بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللقاء بعد التحسن النسبى فى الأحوال الجوية، كما شهد اللقاء اقتحام أحد المشجعين الملعب احتفالا بالهدف مما اضطر الشرطة للقبض عليه.

هدف جزر القمر فى بوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا

Posted by Cairokora on Thursday, March 24, 2016


الفوز الثانى لليبيريا:


منتخب ليبيريا حقق فوزه الثانى فى التصفيات بعد تغلبه على جيبوتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى جيبوتى، ضمن منافسات المجموعة الاولى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليبيريا إلى 6 نقاط فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على منتخب تونس المركز الثالث، الذى يلتقى غداً الجمعة مع توجو، بينما ظل رصيد جيبوتى خالياً من النقاط.

كاس افريقيا، تصفيات افريقيا، اخبار الكرة الافريقية، كورة، كوره، غانا (3)

تعادل وحيد بين إفريقيا الوسطى ومدغشقر:


التعادل الوحيد فى مباريات اليوم كان بين منتخب إفريقيا الوسطى ومدغشقر بنتيجة 1/1 فى المجموعة الثانية، ليرفع منتخب مدغشقر رصيده للنقطة الثانية فى المركز الأخير، بينما أفريقيا الوسطى فى المركز الثانى بفارق نقطتين، وستستكمل مباريات المجموعة غدا بمواجهة المتصدر أنجولا مع الكونغو صاحب المركز الثالث.



أخبار متعلقة:


بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. نتائج اليوم الأول للجولة الثالثة.. تنزانيا تحصد أول 3 نقاط بمجموعة مصر.. سقوط مفاجئ لليبيا أمام ساوتومى المغمور.. وبنين توقف صحوة جنوب السودان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة