بوليفى متهم بتهريب الكوكايين لـ"النيابة": عندى 6 أولاد ومش عارف أأكلهم

الخميس، 24 مارس 2016 12:51 م
بوليفى متهم بتهريب الكوكايين لـ"النيابة": عندى 6 أولاد ومش عارف أأكلهم كوكايين - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد ربيع وسكرتارية أندرو رشدى التحقيقات مع بوليفى الجنسية متهم بتهريب 81 كبسولة من مخدر الكوكايين عن طريق بلعها بمطار القاهرة.

وأدلى المتهم باعترافات جديدة أمام النيابة، حيث أكد أن تلك المرة هى المرة الأولى فى حياته التى يقدم فيها على تهريب المواد المخدرة، حيث أن أحد أصدقائه حينما علم بمروره بضائقة مالية عرض عليه أن يقوم بتهريب كمية من الكوكايين مقابل 10 آلاف دولار، وررد قائلا حسب ترجمة مترجم السفارة البوليفية "أنا صاحب 6 أولاد ومش عارف أأكلهم منين والمصاريف كتير عليا".

وأضاف المتهم، بالفعل وافقت على عرض صديقى كى أخرج من تلك الضائقة المالية، ولإن أحد أبنائى مصاب بمرض خطير ويحتاج إلى مصاريف وأدوية باهظة الثمن، فتمكن الشيطان منى للموافقة على عرض صديقى .

وكانت مباحث المطار تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية بالطائرة القادمة من دولة بوليفيا بإصابة أحد ركابها بحالة إعياء شديدة، وعلى الفور تم نقل الراكب لتلقى العلاج وبعمل الإسعافات له تبين بلعه كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، تم عمل غسيل معدة له وتفريغ الكمية وتحريزها.

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شخصين آخرين تم ضبط أحدهما وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الهارب بالعامرية.


موضوعات متعلقة:


- حبس عاطل ضبط بحوزته 1500 قرص مخدر بالعياط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة