النائب عمرو الأشقر: رئيس البرلمان قال لى "مش هنتخلى عن الشباب"

الخميس، 24 مارس 2016 03:12 م
النائب عمرو الأشقر: رئيس البرلمان قال لى "مش هنتخلى عن الشباب" عمرو الأشقر
كتبت: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة 15 مايو، إنه تقدم باستقاله من عضوية مجلس النواب اليوم، الخميس، إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إلا أنه وهيئة مكتب المجلس رفضوا الاستقالة مؤكدين على أهميه وجود الشباب واستمرار دعمه لهم.

وأضاف الأشقر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، الخميس، أن رئيس مجلس النواب قال لى: "لن أتخلى عن الشباب"، مؤكدا دعمه كرئيس لمجلس النواب للشباب المصرى على أن يصدر بياناً بذلك.

وتابع الأشقر، أن رئيس المجلس أكد على أنه سيكون هناك مزيد من التعاون من قبل الحكومة خلال الفترة القادمة، خاصة بعد بيان الحكومة، لافتاً إلى أنه اشتكى لرئيس مجلس النواب من عدم تعاون المسئولين التنفيذيين مع النواب فى حين هناك مطالب عديدة لأهالى الدائرة يجب الاستجابة لها.
وذكر الاشقر: "عندما تحدثت مع وزير الصحة عقب انتهاء الرئيس عبد الفتاح السيسى من خطابه أمام البرلمان فى افتتاح الدورة البرلمانية، حيث اشتكيت له من تدهور الخدمات الطبية فى مستشفى التبين قال لى: "هو فى مدير مستشفى بيروح المستشفى بتاعته".

ولفت الاشقر، إلى أن رئيس المجلس أكد على احترامة لمطالب "الغلابة"، وقد تحدث معى بشكل أبوى لإثنائى عن الاستقالة التى تقدمت بها، مشيراً إلى مجلس النواب لن يبت فى الاستقالة التى تقدمت بها، لأن هيئة المكتب رفضتها".



عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (1)

عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (2)

عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (3)

عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (4)

عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (5)

عمرو الأشقر- استقالة- رئيس مجلس النواب (6)



موضوعات متعلقة..


- سليمان وهدان: تقارير زيارات النواب للمناطق الحدودية ستحال لـ"اللجان النوعية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة