السجن 6 سنوات والشطب من الاتحاد الإنجليزى يقضيان على مستقبل أدم جونسون الكروى.. مشكلة اللاعب النفسية لم تنقذه أمام القضاء بعد ممارسة الجنس مع فتاة قاصر..وسندرلاند يُنهى علاقته باللاعب

الخميس، 24 مارس 2016 09:13 م
السجن 6 سنوات والشطب من الاتحاد الإنجليزى يقضيان على مستقبل أدم جونسون الكروى.. مشكلة اللاعب النفسية لم تنقذه أمام القضاء بعد ممارسة الجنس مع فتاة قاصر..وسندرلاند يُنهى علاقته باللاعب ادم جونسون
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكمت محكمة "برادفورد" الإنجليزية، على آدم جونسون لاعب سندرلاند السابق بالسجن 6 سنوات لممارسته الجنس مع فتاة قاصر لم تتجاوز الـ15 عاماً، بالإضافة إلى شطبه من سجلات كرة القدم الإنجليزية، وحرمانه من ممارسة أى نشاط كروى.


محاكمة  ادم جونسون (1)

المعالج النفسي يفشل في انقاذ جونسون


لم يشفع لجونسون أمام القضاء الإنجليزي تلك، الاعترافات التي أدلى بها الطبيب المعالج النفسى لجونسون" الذي أكد أن اللاعب كان يعتقد بأن الفتاة امرأة شابة ولم يقصد ممارسة الجنس مع الأطفال، وأشار طبيب جونسون خلال الجلسة إلى إن اللاعب اعترف له، أن الفتاة كانت مهووسة به لدرجة عالية جدا، وهى من شجعته على فعل ذلك، وأنه لم يفكر أبدا أنها قاصر ولم تتجاوز الـ15 عاما، حيث إن مظهرها يبدو كامرأة شابة.



محاكمة  ادم جونسون (2)

مشكلة النمو الجنسي تنهي مستقبل اللاعب


وكشف المعالج النفسي معاناة اللاعب من أزمة نفسية نتيجة تأخر نموه الجنسى حتى الـ16 عاماً من عمره، وظهر تأثير هذه الأزمة بوضوح فى مستواه الفنى خلال فترة ممارسته كرة القدم، حيث إنه لم يكن مهتما بالتدريبات بالقدر الكاف نظرا لانشغاله بأموره الجنسية، مؤكدا على أن جونسون لم يجد من يسانده فى هذه الأزمة وهو ما تسبب في عدم نضوجه اجتماعيا أو جنسيا حتى الآن رغم بلوغه الـ28 عاما.



محاكمة  ادم جونسون (3)

جونسون يخسر مسيرته الرياضية


خسر آدم جونسون كل شيء في مسيرته الكروية، بعد أن فسخ نادي سندرلاند عقده مع اللاعب الذي كان يتقاضى أسبوعياً 60 ألف جنيه استرليني، كما قطعت الشركات الراعية للاعب علاقتها تماما مع بعد ثبوت ادانته في قضايا مسيئة للأخلاق وعلى رأسها شركة "أديداس" العالمية للملابس الرياضية.



محاكمة  ادم جونسون (4)

أسرة اللاعب مصدومة من حكم القضاء


صدمة كبرى ظهرت على وجوه أسرة آدم جونسون التي حضرت جلسة المحاكمة اليوم، خاصة على ستانسي فلونديرز صديقته ووالدة ابنته الوحيدة، وشقيقته ووالده ووالدته الذين غاروا مبنى المحكمة وهم في ذهول بسبب حبس آدم 6 سنوات .



محاكمة  ادم جونسون (5)



اخبار متعلقة:


- استقالة المدير التنفيذى لسندرلاند بسبب قضية جونسون الجنسية

- السجن 6 سنوات والشطب الكروى عقوبة آدم جونسون بقضية ممارسة الجنس مع قاصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة