أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجيزة": إزالة تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية

الخميس، 24 مارس 2016 01:06 م
"الجيزة": إزالة تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية ازالة التعديات بالعمرانية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة الجيزة عن استمرار حملاتها المكثفة، لمواجهة مافيا التعدى على اراضي املاك الدوله ، ووتم ازالة التعديات على أراضى تابعه للإصلاح الزراعى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ، فى بيان له اليوم، أن الإزاله شملت الأعمده الخرسانيه للدور الارضي من قطعتى ارض استولى عليها احد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليها دون وجه حق وترجع ملكيتها للاصلاح الزراعى.

و أشار الدالى ، إلى أنه تم التعامل مع المخالفه على الفور و ازالتها فى مهدها بعد استصدار قرار ازالة لها كما تم استخدام المعدات الثقيله من جاك هامر لسرعه تنفيذ الازالة لتكون عبره لمن يتعدى على اراضي الدوله.

وأكد المحافظ، أنه تم تشكيل لجان بكافة الاحياء والمراكز والمدن تكون مختصة بالمرور اليومى بنطاق إختصاصها لإكتشاف أى حالات تعديات جديدة ليتم التعامل معها فوراً والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها.

ومن جانبه قال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة، ان اجهزة المتابعة على مستوى الاحياء تعمل على مدار اليوم لرصد اى مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل ان تتفاقم ويصعب السيطرة عليها
الحمله التى تم تنفيذها شارك فيها قوه امنية من مديرية امن الجيزة وقسم شرطه العمرانية وشرطة المرافق والادارات الميدانيه بحى العمرانية.


موضوعات متعلقة :


إحالة مدير عام "أملاك الجيزة" للمحاكمة لاتهامه فى مخالفات مالية وإدارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M. A

أرحمونا من حي العجوزة؛ نستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة