إرجاء تعيين رئيس لـ"جهاز الاتصالات"بعد اختيار الشرقاوى لوزارة قطاع الأعمال

الخميس، 24 مارس 2016 10:27 م
إرجاء تعيين رئيس لـ"جهاز الاتصالات"بعد اختيار الشرقاوى لوزارة قطاع الأعمال اشرف الشرقاوى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه تم تأجيل الإعلان عن اختيار رئيس جديد للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وذلك بعد اختيار أشرف الشرقاوى الرئيس السابق للهيئة العامة للرقابة المالية لمنصب وزير قطاع الأعمال العام، حيث كان مرشحا بقوة لتولى منصب الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الشرقاوى كان قد حصل على كافة الموافقات لتولى منصب رئيس الجهاز، ولكن فى اللحظات الأخيرة تم اختياره ضمن التشكيل الجديدة بالوزارة التى تم استحداثها.

وأضافت المصادر، أن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى كان قد قدم أكثر من مرشح لتولى المنصب إلى جانب الشرقاوى، وسيتم الفصل بهذا الأمر سريعا لاسيما وأن القطاع لا يحتمل الاستمرار أكثر من ذلك دون تعيين قيادات تنفيذية.

وتحتاج الوزارة لتعيين قيادات جديدة بدلا من المؤقتة فى الشركة المصرية للاتصالات، والتى ستعقد الجمعية العمومية الخاصة بها الأربعاء المقبل بعد تأجيلها ثلاث مرات، والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الذى يبحث عن رئيس تنفيذى منذ 10 أشهر، إضافة الى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وذلك بعد استقالة المهندس حسين الجريتلى الرئيس التنفيذى لها احتجاجا على مشروعات المناطق التكنولوجية، وأيضا تعيين مساعد وزير جديد بدلا من الدكتور خالد شريف الذى استقال مؤخرا من منصبه.


موضوعات متعلقة..


- مصادر: تعيين محمد النواوى رئيسا تنفيذيا للشركة المصرية للاتصالات


- تعيين المهندس عاطف حلمى رئيسا لمجلس إدارة "أورنج" مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة