ممثل الجامعة العربية بمؤتمر"الأطباء العرب": ندعم المنظمات لرفع الأعباء عن الحكومات

الأربعاء، 23 مارس 2016 05:42 م
ممثل الجامعة العربية بمؤتمر"الأطباء العرب": ندعم المنظمات لرفع الأعباء عن الحكومات جانب من المؤتمر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت علياء غنام، مدير إدارة المجتمع المدنى بجامعة الدول العربية، إن اتحاد الأطباء العرب يعمل بشكل جاد وحيوى على قضايا تحسين الأوضاع الصحية، مؤكدة على دعمها لجميع منظمات المجتمع المدني.

وأوضحت غنام في كلمتها خلال مؤتمر"ضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية، وبالرفاهية فى جميع الأعمار من واقع الأهداف المستدامة للأمم المتحدة 20130"، بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إنها تلبى الدعوات الجادة فقط لمنظمات الإغاثة والمجتمع المدني، وهو ما دفعها للمشاركة في فعاليات المؤتمر الصحفي لاتحاد الأطباء العرب.

وأشارت غنام إلى أن الجامعة العربية تدعم جميع المنظمات لرفع الأعباء عن الحكومات، واصفة إياها بشريك الحكومة، حيث قالت: "بدون مجتمع مدنى لا توجد دول قوية".

وأردفت: "نسعى لإيجاد تواصل ناجح بين الحكومات والمنظمات من أجل تحقيق التنمية المستدامة 2030 في المجالات الحاسمة، ورفع كفاءة الرعاية الصحي حرصنا على تكثيف وتنشيط جهودنا من أجل تحقيق التنمية المستدامة".


موضوعات متعلقة


"الأطباء العرب" يهدد بنقل مقره خارج مصر بعد تقاعس المسئولين أمام سيطرة "الإخوان" عليه.. ويطالب لقاء وزير الخارجية لتوضيح أسباب عدم تمكين الأمانة الجديدة.. والأمين العام: أطباء الجماعة يستغلون الاتحاد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة