جمعية رجال الأعمال تبحث التعاون مع شركة "VIACON" غدا

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:00 ص
جمعية رجال الأعمال تبحث التعاون مع شركة "VIACON" غدا الدكتور عادل لمعى رئيس لجنة النقل بجمعية رجال الأعمال المصريين
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة النقل بجمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة الدكتور عادل لمعى، غدا الخميس لقاء موسعا مع شركة VIACON البولندية العاملة فى مجال سلامة الطرق والنقل بهدف بحث مجالات التعاون مع الشركات المصرية.

وقال الدكتور عادل لمعى رئيس اللجنة إن شركة VIACON من أكبر الشركات الأوروبية العاملة فى مجال النقل، لافتا أن زيارة الشركة لمصر تهدف إلى بحث مجالات التعاون الممكنة مع الجانب المصرى.

وكشف "لمعى" أن الشركة البولندية تدرس إقامة مصنع لها فى مصر، لافتا إلى أن الشركة أبدت رغبتها فى عقد لقاءات مع الشركات المصرية العاملة فى مجال Galvanized Steel.

يعقد الاجتماع فى إطار زيارة وفد من أكبر شركتين بقطاع المقاولات وسلامة الطرق ببولندا لمصر حاليا حيث طلبا إقامة مصنعين لهما بالسوق المصرية وهما مجموعة Viacon البولندية العاملة فى مجالات سلامة وصيانة الطرق وشركة "PIETRUCHA" البولندية العاملة فى مجالات الإنشاءات.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة Viacon البولندية بزيارة ميدانية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للبدء فى إجراءات إقامة مصنع للشركة بالمنطقة.

يذكر أن المستشار التجارى عبد العزيز الشريف رئيس المكتب التجارى المصرى فى وارسو أعلن عن خطة لمضاعفة حجم التبادل التجارى بين مصر وبولندا إلى مليار دولار بحلول 2017، مقابل 500 مليون دولار عام 2015، إلى جانب مضاعفة حجم الاستثمارات البولندية بالسوق المصرية لتدخل بولندا قائمة أكبر 20 دولة مستثمرة بمصر حيث تحتل حاليا المركز 77.


موضوعات متعلقة..



- "رجال الأعمال" تناقش خطة تطوير منظومة النقل فى مصر

- "بيتروشا "البولندية: نرغب فى نقل استثماراتنا لمصر وتأسيس مصنع لمواد البناء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة