الهارب محمد عبد المقصود: أحكام إخلاء السبيل ستحدث فتنة بين الجماعة وتحالفها

الأربعاء، 23 مارس 2016 04:53 م
الهارب محمد عبد المقصود: أحكام إخلاء السبيل ستحدث فتنة بين الجماعة وتحالفها محمد عبد المقصود الداعية السلفى الموالى لجماعة الإخوان الهارب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد المقصود، الداعية السلفى الموالى لجماعة الإخوان الهارب، أن قرارات إخلاء السبيل الأخيرة لقيادات بتحالف دعم الإخوان ستثير فتنة داخل التحالف، وستحدث وقيعة بين الإخوان وحلفائها وعلى رأسهم الجماعة الإسلامية.

وقال عبد المقصود، فى تصريح له عبر أحد القنوات الإخوانية:"هناك أسباب وراء إخلاء سبيل قيادات تحالف الإخوان، لا أحب أن اتكلم فيه الآن حتى لا أثير فتنة، ولكن سيؤدى ذلك لحدوث وقيعة بين الإخوان وفصيل آخر.. كما إن دعوات الاصطفاف أثارت أيضا خلافات وفتن بين حلفاء الإخوان والجماعة نفسها".

كانت المراجعات الأخيرة التى قام بها قيادات تحالف دعم الإخوان، المخلى سبيلهم مؤخرا، أثارت جدلا بين من يرى أنهم سيعلنون التبرؤ من الجماعة والانفصال الرسمى عنها بعد خروجهم من السجن، ومن يرى أنهم سيرغبون فى التهدئة، خاصة بعد سلسلة المقالات التى كتبها بعضهم داخل السجن والتى يؤكدون على أخطاء ممارسات التنظيم.



موضوعات متعلقة..


قيادات تحالف الإخوان المخلى سبيلهم "يتبرؤن" من "الجماعة".. هيئة الدفاع: المفرج عنهم لديهم ملاحظات على "التنظيم" وسيعلنون التهدئة.. وخبراء: سيدفعون قواعد الجماعة الإسلامية على الانسحاب من التحالف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة