السفارة المصرية فى فنزويلا تنهى إجراءات نقل جثمان المواطن المقتول بكاراكاس

الأربعاء، 23 مارس 2016 07:45 م
السفارة المصرية فى فنزويلا تنهى إجراءات نقل جثمان المواطن المقتول بكاراكاس وزير الخارجية سامح شكرى
كتبت أمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن السفارة المصرية فى فنزويلا أنهت إجراءات نقل جثمان المواطن عبد الرحمن إسماعيل السيد حسن، والذى توفى إثر تعرضه لحادث سطو مسلح لدى وصوله مطار كاراكاس فى فنزويلا، حيث كان يعمل فى شركة ماريدايف أوف شور بروجيكتس.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية أن السفارة قامت بتسليم الشركة المذكورة كافة المستندات الخاصة باستلام الجثمان، وذلك للقيام بالإجراءات اللازمة تمهيدًا لشحن الجثمان إلى مصر، حيث أفادت الشركة بأنه سيتم نقل الجثمان إلى المركز الإسلامى الإبراهيمى فى كاراكاس للصلاة على الفقيد صباح غداً الخميس، ثم شحنه إلى مصر فى نفس اليوم.

كما سيقوم مندوبان عن الشركة بالتنسيق مع والد الفقيد أو من يمثل العائلة بتسلم الجثمان فى مطار القاهرة، تمهيدًا لنقله إلى الإسكندرية لإتمام إجراءات الدفن.

وأضح المتحدث أن المواطنين الأربعة الآخرين الذين رافقوا الفقيد خلال سفره، قد تم الحجز لهم لمغادرة كاراكاس إلى مصر اليوم، على رحلة الخطوط الجوية الألمانية، وستقوم السفارة بإرسال مندوب لمرافقتهم حتى المغادرة.

كما سيتم التنسيق مع السلطات الفنزويلية لتأمينهم حتى الوصول للمطار نظرا لخطورة الطريق وانتشار قطاع الطرق فى تلك المنطقة حرصا على عدم تعرضهم لأية مشكلات أمنية أخرى.



موضوعات متعلقة


الخارجية: سفارتنا بفنزويلا تسعى لنقل جثمان المصرى المتوفى إلى القاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة