البابا تواضروس يعزى ملك بلجيكا فى ضحايا تفجيرات بروكسل

الأربعاء، 23 مارس 2016 09:58 ص
البابا تواضروس يعزى ملك بلجيكا فى ضحايا تفجيرات بروكسل البابا تواضروس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية عن خالص تعازيه لشعب وحكومة بلجيكا فى ضحايا الهجمات الإرهابية التى طالت مطار العاصمة بروكسل ومحطة للمترو، والتى أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

وأعرب البابا تواضروس - فى برقية بعث بها للعاهل البلجيكى الملك فيليب اليوم الأربعاء - عن تضامنه مع عائلات الضحايا، مصليا أن يحيط الله القتلى برحمته ويهب أسرهم الصبر والعزاء والمصابين الشفاء السريع.

وفيما يلى نص البرقية "علمنا ببالغ الألم والأسى بالهجمات الإرهابية الجبانة عبر بروكسل والتى فقد من جرائها الكثير من المدنيين حياتهم وأصيب آخرون كثيرون... ونيابة عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ومجمعنا المقدس، اسمحوا لنا أن نقدم لكم ولحكومة وشعب بلجيكا خالص تعازينا وتعبيرنا عن عميق تعاطفنا وتضامننا مع عائلات الفقداء.. نصلى لله أن يحيطهم برحمته ويهب أسرهم الصبر والعزاء والشفاء السريع للمصابين" .

وأضاف البابا فى البرقية "كما نصلى من أجل تغيير قلب هؤلاء المسوقين للقيام بهذا العنف غير الإنسانى والكره للآخر.. وأود أن أتقدم بمساندتى الشخصية من أجل دعوتكم ضد العنف بكل أشكاله، نصلى إلى الله أن يهبكم حكومة وشعب بلجيكا القوة والشجاعة لاحتمال هذه المصاعب " .


موضوعات متعلقة..


- اليوم.. البابا تواضروس الثانى يلقى عظته من كنيسة مارجرجس بسبورتنج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي حسين

لا استسيغ تعامل البابا الفردي مع دول العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

رد على رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

الى الخروف رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة