افتتاح معرض دسوق للكتب وتخصيص منفذ بيع دائم لهيئة الكتاب

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:23 ص
افتتاح معرض دسوق للكتب وتخصيص منفذ بيع دائم لهيئة الكتاب معرض الكتاب بدسوق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب معرض الكتاب بدسوق خلف مجلس المدينة، أمس الثلاثاء، بحضور اللواء أحمد بسيونى مساعد محافظ كفر الشيخ لقطاع غرب ورئيس الوحدة المحلية بمجلس المدينة والدكتور محمود الضبع نائب رئيس هيئة الكتاب، وعدد من قيادات المحافظة والمثقفين.

طالب الدكتور هيثم الحج على بتخصيص منفذ بيع دائم للهيئة بمحافظة كفر الشيخ، ورحب المحافظ ووعد بإيجاد مكان مناسب، وقد تم تكريم هيثم الحاج على وإهدائه درعا تذكاريا، هذا بالإضافة إلى تكريم ممدوح بدوى مدير عام المعارض بهيئة الكتاب سابقا.

ومن جانبه وجه دكتور هيثم الشكر لمحافظ دسوق ولأهالى دسوق على الجهد الذى بذلوه طوال السنوات الماضية وتسهيل جميع المعوقات لإقامة معرض دسوق الثالث للكتاب.

ويضم جناح هيئة الكتاب أحدث إصدارات الهيئة بخصم يصل إلى 20% وكتب مكتبة الأسرة بجميع سلاسلها وكتب الأطفال والموسوعات، ويستمر المعرض حتى 31 مارس الجارى، ويفتح المعرض أبوابه للجمهور من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء عدا يوم الجمعة من الثالثة عصرا حتى الحادية عشرة.
ويشهد المعرض نشاطا ثقافيا وفنيا متنوعا بين الندوات الثقافية والأمسيات الشعرية وعروض سينمائية أفلام تسجيلية من ذاكرة الجيش، وعروض من ذاكرة معرض الكتاب.

يشارك بالمعرض قطاعات وزارة الثقافة منها دار الكتب والمجلس الأعلى للثقافة، وعدد من دور النشر الخاصة، كما تشارك إدارة دسوق التعليمية إدارة الموهوبين والتعلم الذكى والتى تعرض مجموعة من اختراعات الطلبة منهم يوسف السيد ومصطفى رمضان حماد وأكرم أسامة الذى اخترع عداد يوفر الماء.

معرض الكتاب بدسوق (1)

معرض الكتاب بدسوق (2)

معرض الكتاب بدسوق (3)



موضوعات متعلقة


- بالصور..افتتاح معرض الكتاب بالإسماعيلية و20% تخفيضات على إصدارات الهيئة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة