أخبار ليفربول اليوم.. وستهام يخطف لانزينى.. ودورتموند يحاول إفساد صفقة جوتزة

الأربعاء، 23 مارس 2016 10:46 ص
أخبار ليفربول اليوم.. وستهام يخطف لانزينى.. ودورتموند يحاول إفساد صفقة جوتزة مانويل لانزينى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتعد الأرجنتينى مانويل لانزينى، نجم وستهام يونايتد عن نادى ليفربول الراغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وقع عقدًا طويل الأمد مع ناديه اللندنى لمدة 4 سنوات مع خيار التمديد لسنوات إضافية.

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى أن لانزينى وقع عقدًا نهائيًا مع وستهام، ليستمر فى لندن، خاصة وأنه قادم على سبيل الإعارة من الجزيرة الإماراتى.

9 ملايين جنيه إسترلينى سعر لانزينى


أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن سعر لانزينى وصل إلى 9 ملايين جنيه إسترلينى، بعدما تألق هذا الموسم وساهم فى قيادة الهامرز إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وسجل 6 أهداف، ليصبح قريبًا جدًا من التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.

دورتموند يهدد صفقة ماريو جوتزة


يعد ماريو جوتزة نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى على رأس قائمة المطلوبين من يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول لتدعيم الريدز فى الموسم الجديد، لكن الصفقة أصبحت مهددة بعدما تدخل فريق اللاعب الجديد فى الصفقة.

صحيفة بيلد الألمانية كشفت عن نية نادى بروسيا دورتموند الألمانى، فى استعادة نجمه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رحل عن سيجنال إيدونا بارك فى صيف 2013 إلى الغريم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.

مسيرة غير جيدة لبطل المونديال


على الرغم من الضجة الكبيرة التى صاحبت انتقال جوتزة إلى دورتموند، بالإضافة إلى مساهمته فى تتويج ألمانيا بمونديال 2014، بعد تسجيله هدف الفوز على الأرجنتين فى النهائى، إلا أنه لا يحصل على الفرصة كاملة مع بيب جوارديولا، ولم يشارك سوى فى 54 دقيقة هذا الموسم منذ عودته من الإصابة فى فبراير الماضى، وجاءت أمام فيردر بريمين.


أخبار متعلقة


أخبار ليفربول اليوم.. الإصابة تضرب النجوم.. وكلوب يحاول مع جوندوجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة