أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الأولى..

مصادر: شباب الإخوان بسجن بنها تحدثوا لوفد "حقوق الإنسان".. ولم يشتكوا من شىء

الإثنين، 21 مارس 2016 07:36 م
مصادر: شباب الإخوان بسجن بنها تحدثوا لوفد "حقوق الإنسان".. ولم يشتكوا من شىء محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب - محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر إن وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان، التقى خلال زيارته لسجن بنها، اليوم الاثنين، والتى انتهت منذ ساعات عدد من شباب وقيادات الصف الثانى لجماعة الإخوان داخل السجن، مؤكدة أن هذه هى المرة الأولى التى يتحدث فيها الإخوان لوفد القومى لحقوق الإنسان.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن الوفد الذى ضم منال الطيبى ومحمد عبد القدوس، وعدد من أعضاء الإدارة الفنية من المجلس؛ تحدث مع شباب الإخوان حول تعامل إدارة السجن معهم.

وأوضحت المصادر أن سجناء الإخوان لم يكن لديهم أي شكاوى خاصة خاصة بالزيارات، أو الاحتجاز، أو إدارة السجن.. وتابعت: "شباب الإخوان وعدد من القيادات كان لهم شكاوى بأمور خارج السجن رافضه الافصاح عنها".

وأشارت المصادر إلى أن هذه هى المرة الأولى التى يتحدث فيها شباب الإخوان مع وفد المجلس القومى، ويؤكد عدم وجود أى انتهاكات أو شكاوى داخل السجن محل الزيارة.

وكشفت المصادر عن أن الوفد التقى عدد من المساجين الجنائيين الذين كانت لهم مطالب خاصة بالزيارات وغيرها من الأمور الشخصية، مضيفة أن مصلحة السجون كانت متعاونة معهم خلال الزيارة، وكان اللواء حسن السوهاجى، رئيس مصلحة السجون فى استقبالهم إلى جانب عدد من قيادات السجون.

وأكدت المصادر انه سيتم كتابة تقرير كامل حول الزيارة وما حدث فيها من تفاصيل ورفعه إلى رئيس المجلس، وبعد الانتهاء منه سيتم إرساله إلى الجهات المسئولة.



موضوعات متعلقة..


انتهاء زيارة وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان لسجن بنها بالقليوبية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة