الأهلى: ندرس تنظيم كأس العالم العربى.. وننتظر "قرار سياسى"

الإثنين، 21 مارس 2016 12:12 م
الأهلى: ندرس تنظيم كأس العالم العربى.. وننتظر "قرار سياسى" عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس النادى الأهلى تنظيم بطولة كأس العالم العربى، المزمع تنظيمها فى شهر نوفمبر القادم، بالتنسيق مع الاتحادات المحلية فى الدول العربية وكذلك شركة "صلة" السعودية راعى الأهلى والاتحاد العربى لكرة القدم.

كان الأمير تركى بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، قد أعلن عزمه إقامة بطولة كأس العالم العربى، وهو مشروع يُجهز الاتحاد العربى له بالتنسيق مع شركة صلة من أجل إحياء البطولات العربية، التى غابت الأندية الكبرى عنها منذ سنوات.

من جانبه، قال عماد وحيد عضو مجلس الأهلى، إن ناديه يدرس بالفعل تنظيم هذا الحدث، موضحاً أن الفكرة جاءت عن طريق شركة "صلة" التى ترغب فى توسيع سُبل التعاون والتسويق بينها وبين الأهلى على كل الأصعدة حتى لا تكون رعايتها للنادى بملايين الجنيهات فقط.

وتابع عماد وحيد لـ"اليوم السابع": الفكرة رائعة ونتمنى تنظيم هذا الحدث الكروى الهام الذى سيكون له مردود طيب على الصعيد الرياضى والاقتصادى والسياحى لمصر بشكل عام، خاصة أن الجوائز المُقترحة لهذه البطولة قد تصل لـ4 ملايين دولار للفريق الفائز بها لكن هذا الأمر يحتاج موافقات أمنية وسياسية.

وشدد عضو مجلس الأهلى على أن ناديه سيحاول خلال الفترة الماضية التنسيق مع كافة الأطراف ومُخاطبة الجهات السياسية والسيادية من أجل تنظيم هذا الحدث، وإذا كُللت محاولات الأهلى بالنجاح سيكون أمراً رائعاً، أما إذا حدث عكس ذلك وفشل النادى فى الحصول على هذه الموافقات، سيكون الأمر خارج عن إرادة الأهلى خاصة وأن الجميع يعلم الظروف التى تمر بها البلاد.

يذكر أن الاقتراح يتضمن بأن يشارك 32 ناديا فى البطولة بواقع 16 من أفريقيا و16 من آسيا وتنطلق فى نوفمبر المقبل.


أخبار متعلقة:



"ترضية المليون" تُفجر بركان الغضب فى الأهلى

الأهلى يُقاطع اجتماع لجنة الأندية غدا بالزمالك

الأهلى يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة