خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كأس مصر فرصة البدلاء للهروب من جحيم "دكة" الأهلى.. يول يُعيد متعب وانطوى ومارسيلو والشيخ أمام ديروط بسبب غياب الدوليين..السوبر المحلى أبعد نجيب وسمير عن حسابات الخواجة..ولوائح الكاف حرمت السولية

الإثنين، 21 مارس 2016 09:19 ص
كأس مصر فرصة البدلاء للهروب من جحيم "دكة" الأهلى.. يول يُعيد متعب وانطوى ومارسيلو والشيخ أمام ديروط بسبب غياب الدوليين..السوبر المحلى أبعد نجيب وسمير عن حسابات الخواجة..ولوائح الكاف حرمت السولية عماد متعب
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون أمام بدلاء فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فرصة ثمينة لنيل ثقة الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول حين يشاركون بصفة أساسية فى مباراة ديروط يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر،وأصبح على هؤلاء اللاعبين إثبات جدارتهم وأحقيتهم فى المشاركة بصفة أساسية الفترة المقبلة دون الاكتفاء بمباراة ديروط.

الجهاز الفنى سيضطر إلى الاستعانة بلاعبو الدكة أمثال عماد متعب وسعد سمير ومحمد نجيب وجون انطوى وحسين السيد وعمرو السولية وأحمد الشيخ لإشراكهم أمام ديروط فى ظل غياب 7 لاعبين دوليين مع المنتخب الوطنى سيشاركون فى مباراتى نيجيريا يومى 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم الجابون 2017.

**متعب وانطوى


عانى عماد متعب من الجلوس على الدكة خاصة بعد أزمته الأخيرة مع عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة ووقتها تم استبعاده من مباراة القمة ثم وجد اللاعب نفسه بعيدا تماما عن حسابات زيزو ومن بعده مارتن يول،أما جون انطوى فجاهزية الثنائى ماليك ايفونا وعمرو جمال حرمته من الدخول فى اهتمامات الجهاز الفنى اللهم إلا الدقائق التى شارك فيها أمام ريكرياتيفو الأنجولى ونجح فى إحراز هدف الأهلى الثانى.

**أحمد الشيخ والسولية


وجد احمد الشيخ نفسه بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى فى ظل وجود تخمة عددية فى مركز صانع الألعاب مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا ووليد سليمان،أما السولية فإن لوائح الكاف حرمته من المشاركة فى دور الـ32 الإفريقى أمام ريكرياتيفو الأنجولى كما أن جاهزية حسام غالى وحسام عاشور كانت سببا أيضا فى ابتعاده عن المشاركة.

**سعد سمير ونجيب


تسبب اعتماد عبد العزيز عبد الشافى وقت أن كان مديرا فنيا على الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى فى مباراة السوبر أمام الزمالك بالإمارات،فى ابتعاد سعد سمير ومحمد نجيب تماما عن حسابات الأهلى فى المباريات المحلية والإفريقية طوال الفترة الماضية رغم أنهما كانا من الأعمدة الأساسية للفريق الأحمر الموسم الماضى.

*حسين السيد


ابتعد حسين السيد الظهير الأيسر للفريق تماما عن المشاركة مع الأحمر فى المباريات بسبب المستويات الجيدة التى يقدمها صبرى رحيل بجانب أن مارسيلو دخل فى أزمة مؤخرا مع زميله حسام غالى مما أفقده جزء من التركيز اللازم للمشاركة فى المباريات.

موضوعات متعلقة..


- لاعبو الأهلى يدعمون سعد سمير فى مرض "والدته"

- الأهلى يبدأ استعداداته لديروط ويحصل على راحة غداً

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة