مهاجم أرسنال: أتمنى مواجهة محمد الننى فى قمة مصر ونيجيريا

الأحد، 20 مارس 2016 03:17 م
مهاجم أرسنال: أتمنى مواجهة محمد الننى فى قمة مصر ونيجيريا أيوبى يتلقى تهنئة محمد الننى على هدفه فى إيفرتون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اليكس أيوبى، مهاجم منتخب نيجيريا وأرسنال الإنجليزى، عن سعادته الغامرة بتسجيل أول أهدافه مع الفريق اللندنى فى شباك إيفرتون، على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بهدفين دون مقابل.

وقال اليكس أيوبى، فى تصريحات لموقع "افريكان فوتبول"، كان شعور لا يصدق عندما سجلت فى مباراة أرسنال وإيفرتون، وأهدى هذا الهدف إلى الجماهير الوفية، أشعر بالفخر بالتواجد فى هذا النادى".

وعن مواجهة مصر، قال اللاعب النيجيرى، "أتطلع للمشاركة فى مباراة الفراعنة، المواجهة ستكون صعبة للغاية، لاسيما وأن المنتخب المصرى يمتلك العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم زميلى بنادى أرسنال محمد الننى".

أضاف، مهاجم أرسنال، "لست نادماً على قرارى باللعب لمنتخب نيجيريا، وأشعر بالفخر لاستدعائى لقائمة النسور الخضر لمواجهة الفراعنة، وأتمنى أن أقدم الإضافة القوية لمنتخب بلادى".

واصل زميل محمد الننى بالنادى اللندنى تصريحاته قائلاً، "أطالب جماهير نيجيريا بالزحف إلى الملعب لمؤازرة اللاعبين أمام الفراعنة، كما نمتلك مدرباً جيداً يشجع لاعبيه على تقديم الأفضل هو سامسون سياسيا".

ويعتلى منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة، التى تضم أيضاً منتخبى تنزانيا وتشاد برصيد 6 نقاط، متفوقاً على منتخب نيجيريا "الوصيف" بفارق نقطتين.


أخبار متعلقة



ماذا قال محمد الننى بعد فوز أرسنال على إيفرتون ؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة