أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى مهاجما سعد الدين إبراهيم: من يسعى للمصالحة مع الإخوان"إرهابى"

الأحد، 20 مارس 2016 03:14 ص
مصطفى بكرى مهاجما سعد الدين إبراهيم: من يسعى للمصالحة مع الإخوان"إرهابى" مصطفى بكرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، هجومًا حادًا على الدكتور سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع، مدير مركز ابن خلدون، واصفا إياه بـ"عراب العلاقة بين الإخوان والأمريكان"، مشيرًا إلى أنه تلقى تمويلات من إسرائيل.

وانتقد "بكرى" التصريحات التى أدلى بها سعد الدين إبراهيم فى حواره مع "اليوم السابع" المنشور فى عدد اليوم السبت، مشيرًا إلى أن سعد الدين إبراهيم يبحث عن دورا لإعادة الإخوان للمشهد.

وقال "بكرى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":"ليس غريبا على من طالب فى يوما من الأيام بمنع المعونات الأمريكية عن مصر وسعى لإدماج الإخوان فى الحياة السياسية وامتهن نفسه بقطر فى فترة من الفترات أن يسعى لمصافحة الملوثة ايديهم بالدماء من جماعة الإخوان الارهابية".

وأضاف:"قبل أن يتحدث سعد الدين إبراهيم عن المصالحة فليقل لنا رأيه فى قتل ودمار ومسلسل اغتيالات التى قامت بها الإخوان"، مضيفاً:"من يسعى للمصالحة مع الإخوان الارهابيين فهو إرهابى ومن يحاول إدماج الإرهابيين فى المجتمع مرة أخرى فهو محرض على الإرهاب".

وقال :" سعد الدين إبراهيم يجب ان يحاكم بعد أن ذهب إلى تركيا وجلس مع الإرهابيين بل ويتآمر معهم ضد الوطن فأنا أعتبر ما يقوم به سعد الدين إبراهيم خيانة فى حق المجتمع وعزائنا فى ذلك أنه رجل لا وزن له ولن يستجيب أحد لدعواته التى سبقه إليه الأمريكان والأوربيون الذين يمارسون التحريض ضد مصر فى الوقت الرهان".

وأضاف "بكرى":" لقد أعترف سعد الدين إبراهيم فى إحدى المرات أنه يتلقى تمويلات من بلاد عديدة بل سبق وتلقى تمويلات من جامعة حيفا فى إسرائيل وأتمنى أن يصمت هذا الرجل".

يشار إلى أن الدكتور سعد الدين إبراهيم أكد فى حوار مع "اليوم السابع" أنه لا يعتبر الإخوان جماعة إرهابية، مجددا دعواته لإجراء مصالحة مع الدولة والجماعة.


موضوعات متعلقة..


- مدير مركز ابن خلدون فى حوار صادم لـ"اليوم السابع": الإخوان ليست جماعة إرهابية..وما يهمنيش الرأى العام.. والتقيت شبابها بقيادة عصام تليمة وجميعهم ضد المصالحة.. سعد الدين إبراهيم:السلفيون ورثة الإخوان

موضوعات متعلقة..


- قضية تحالف الإخوان تعود إلى دائرة الضوء.. محاميو المتهمون: إخلاء سبيل الـ10 قيادات يفتح الباب لخروج محمد على بشر عضو الإرشاد والمتهم فى نفس القضية.. والتدابير الأمنية تشمل عدم مغادرتهم لمنازلهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل كامل ابادير

لافض فوك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انتم الاتنيين اسوأ من بعض

**

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

انت شخص انتهازي وصولي يمكن ان تتحالف مع ابليس للوصول لهدفك يابكري يا ابو شبشب

رجل سمج ولزج جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوان جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هل لعنت علي الاخوان انصارهم الارهابيين اليوم

نعم الله يحرقهم كلاب المرشد

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

ارفض مصافحة الاخوان ايديهم ملطخة بالدماء

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy .fadala

الإرهاب والكباب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

رقم 4 و 5

عدد الردود 0

بواسطة:

التنين

الى صاحب تعليق رقم 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد إبراهيم

كثر العملاء هذه الأيام..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة