غدا.. قوافل طبية ومنافذ للسلع الغذائية بمراكز محافظة أسيوط

الأحد، 20 مارس 2016 12:07 ص
غدا.. قوافل طبية ومنافذ للسلع الغذائية بمراكز محافظة أسيوط قوافل طبية
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم وزارتا الصحة والتموين بالتنسيق مع محافظة أسيوط عددا من القوافل الطبية وسيارات ومنافذ لتوفير السلع التموينية فى كافة مراكز محافظة أسيوط، لتخفيف العبء على كاهل الأسر المصرية وتوفيرا للخدمة الطبية الجيدة فى كافة المناطق المحرومة على مستوى المحافظة، صرح بذلك اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة.

وقال اللواء ماجد عبد الكريم إن القوافل الطبية ستستمر على مدار ثلاثة أيام بداية من يوم غدا الأحد وتشمل كافة مراكز المحافظة، وذلك لتوقيع الكشف الطبى على المرضى فى الأماكن المزدحمة والمحرومة من الخدمة.

ومن ناحيته أكد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة أن كل قافلة طبية يشارك فيها أكثر من 20 طبيبا إضافة إلى أعضاء هيئة التمريض والفنيين وسوف تضم 4 عيادات متنقلة وهى الباطنة والأطفال والنساء إضافة إلى عيادات تتنقل من موقع لآخر منها القلب والرمد والأنف والأذن والأسنان.

وأشار أنور إلى أن القوافل الطبية تبدأ من الأحد وتوقع الكشف فى قرية منقباد ومراكز أبنوب ومنفلوط والفتح والبدارى، ويوم الاثنين فى مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم وساحل سليم وديروط، ويوم الثلاثاء القوصية وأبوتيج وديروط ومنقباد.

وقال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن 5 منافذ على الأقل يتم إقامتها لبيع السلع التموينية بأسعار أقل كثيرا من مثيلاتها فى الأسواق بجانب تسيير سيارات متنقلة لبيع السلع فى كافة مراكز المحافظة تخفيفا عن المواطنين ولمحاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار وتوفير السلع الغذائية الجيدة والصالحة للمواطن بسعر مرضى.


موضوعات متعلقة..

"جنايات أسيوط" تحيل أوراق قاتل سائق توك توك إلى المفتى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة