عمر الأيوبى يكتب : وزير.. يستحق الولاية الخامسة

الأحد، 20 مارس 2016 09:00 ص
عمر الأيوبى يكتب : وزير.. يستحق الولاية الخامسة خالد عبد العزيز وزير الرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة وينتهى التشكيل الوزارى الجديد لحكومة ما بعد البرلمان ، والكل يترقب ، والبعض يتحفظ على استمرار وزراء بعينهم للشعور بعدم جدواهم فى عملهم خلال توليهم المسئولية .

ولكن فى وزارة الشباب والرياضة الأمر مختلف ، لأن المهندس خالد عبد العزيز أصبح أيقونة وعلامة فى الرياضة لانه أستطاع حجز مكان له فى 4 تشكيلات للحكومة مع رؤساء وزراء مختلفين فى أنظمة حكم مختلفة ، وهو الأمر الذى يجعل أى رئيس حكومة يفكر قبل إعلان اسم الوزير المرشح للمنصب .

نختلف أو نتفق على تصرفات أو قرارات خالد عبد العزيز ، وربما نهاجمه لعدم جديته فى مواجهة بعض الازمات والأشتباكات الرياضية ، لكن فى النهاية وزير شاطر ، نظيف اليد ، مجتهد ، يحظى باحترام الجميع فى المنظومة الرياضية و كافة مؤسسات الدولة .

كان يعاب على الوزير دائما تجاهله أندية ومراكز الشباب فى محافظات صعيد مصر ، وكان ذلك مصدر أزعاج مستمر له من اغلب الاعلاميين والنقاد الرياضيين لكنه أستمع واعترف بالظلم الواقع على الصعايدة وقام بعدة جولات مكوكية فى اسوان والاقصر وقنا وسوهاج ، وتعهد بالاستمرار فى اختراق أزمات اسيوط والمنيا ونى سويف والفيوم وغيرها ، وهذا يحسب له أن نرى وزيرا يستمع ويتدخل لحل المشاكل خاصة ما يتعلق بالغلابة .

خالد عبد العزيز يقترب بقوة من الولاية الخامسة فى تولى حقبة وزارة الشباب والرياضة ، ليس لانه مقرب من أصحاب القرار فى الدولة ، لكن لان عبد العزيز يمتلك مجهود ونشاط وطاقات عمل مع دبلوماسية وحنكة تحتاجها البلد هذا الفترة الحرجة من تاريخ مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمد

وزير ....واجهة ينقصها الكثير من المحتوى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد محمود

دكتور ...بنج ....

عدد الردود 0

بواسطة:

waleed

وزير فاشل بجدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة