"بقلظ" يفاجئ "ماما نجوى" بهدية عيد الأم.. الليلة

الأحد، 20 مارس 2016 12:22 م
"بقلظ" يفاجئ "ماما نجوى" بهدية عيد الأم.. الليلة برنامج بيت العائلة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، يقدم "بقلظ" أشهر دمية عرفها الأطفال هدية عيد الأم لـ"ماما نجوى" فى حلقة اليوم الأحد من برنامجها "بيت العائلة" الذى يعرض الساعة 9 مساء على قناة النهار one، كما تستضيف الإعلامية نجوى إبراهيم مجموعة من النماذج النسائية الناجحة، فى عدد من المجالات المختلفة فى إطار الاحتفال بعيد الأم، حيث مرت كل منهما بحالة فريدة فى تجربة الأمومة.

وفى البداية تطل دعاء مبروك، مؤسسة جمعية "أيادى" لذوى الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، وهى أيضًا والدة الشاب الكفيف محمد فريد الذى كرمه الرئيس السيسى، وتحكى دعاء خلال الحلقة عن تجربتها فى الأمومة مع ابنها، وكيف ساندته حتى التحق بجامعة "هارفارد"، وعمل بعدها فى أكبر الشركات فى إنجلترا، لتعود بعدها إلى مصر وتفتتح مؤسسة "أيادى" لمساعدة كل المكفوفين فى عيش حياة أفضل.

فى الفقرة التالية تطل علينا بطلة العالم فى الكاراتيه شيماء أبو زيد بصحبة ابنتها الصغيرة، حيث تتحدث بطلة العالم عن مشوارها مع الكاراتيه، حيث حصلت على أولى ميداليتها وهى فى الرابعة من عمرها، وتتحدث كذلك عن علاقتها بابنتها.

وتشهد الفقرة الثالثة استضافة الفنانة الشابة دينا فؤاد التى مرت بتجربة خاصة، حيث تتحدث عن تأثير وفاة والدتها عليها، خاصة أنها كانت فى سن صغيرة، كما أن دينا نفسها تأخرت فى الإنجاب، وتتحدث كذلك عن تأثير الأسرة والأمومة فى حياتها. فى الفقرة الرابعة والأخيرة تتحدث الفنانة نرمين الفقى عن حالة مختلفة تمامًا، حيث توضح تأثير والدتها عليها فى قرار الإنجاب وتكوين أسرة.

برنامج بيت العائله


اخبار متعلقة:


بمشاركة الفنانة نجوى إبراهيم.. بالصور.. وزيرة الهجرة تلتقى بالمصريين فى دبى لشرح الشهادات الدولارية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة