بدء فعاليات حملة اتحاد "سياسة واقتصاد" للتضامن مع الشعب الفلسطينى

الأحد، 20 مارس 2016 02:42 م
بدء فعاليات حملة اتحاد "سياسة واقتصاد" للتضامن مع الشعب الفلسطينى مواجهات بين قوات الاحتلال الاسرائيلى والفلسطينين - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل فعاليات حملة اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، تحت عنوان "حكاية أرض وشعب تضامنا مع فلسطين"، بدءاً من اليوم وتستمر على مدار الأسبوع الجارى بساحة الكلية.

وأوضح الاتحاد، أن الهدف من تنظيم تلك الفعاليات التوعية بالقضية الفلسطينية، بالأرض والشُهدا، وتقديم أوبريت "الحلم العربى واللى مابكِتش وهى بتسمع الضمير العربى".

وأضاف اتحاد كلية الاقتصاد، أن القضية الفلسطينية مرت بعدة محطات تاريخية، برزت فيها مذابح وحروب، قادتها قوات الاحتلال الإسرائيلى ضد الشعب الفلسطينى، قتل فيها المدنيين ودمر البلاد، وآخرها حروب غزة التى تتكرر ويقع بها أبناء الشعب.

وتضم الفعاليات معرضا يحتوى على بعض صور الفلسطينين التى تدل على معانة الشعب مع الاحتلال الإسرائيلى، ويضم المعرض نادى الكتاب الاثنين ومناقشة رواية الطنطورية، ندوة بحضور محمد سيف الدولة مؤسس حركة ثوار ضد الصهيونية وباحث فى الشأن العربى الإسرائيلى، نادى السينما يوم الأربعاء ويعرض فيلم چنين، وأخيرا حملة الكتابة عن فلسطين فى هاشتاج #عن_فلسطين، #فلسطين_حكاية_أرض_وشعب، اكتبوا التاريخ ارسموا الحرية القلم سلاح.


موضوعات متعلقة:



جابر نصار يقترح إنشاء جامعة لـ"العلوم الإنسانية" لتقليل الأعداد بـ"القاهرة"

مصادر:"قصر العينى" اعترض على إحالة 4 أطباء للتحقيق باعتباره










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة