الحكم السنغالى أغفل العقوبات الإدارية فى لقاء الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى

الأحد، 20 مارس 2016 12:43 ص
الحكم السنغالى أغفل العقوبات الإدارية فى لقاء الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى الحكم السنغالى ملانج دويدا
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكم الدولى السنغالى ملانج دويدا لم يجد صعوبة فى ادارة لقاء الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى الذى أقيم مساء أمس باستاد برج العرب فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال افريقيا، وانتهى بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

وعلى الرغم من أن الحكم السنغالى تميز بلياقة بدنية جيدة إلا أنه تحرك بشكل سيئ وتواجد بطريق الكرة ومحيط اللعب أكثر من مرة خلال المباراة، مما أثر كثيرا على بعض القرارات الفنية.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 28 خطأ فنيا على الفريقين خلال المباراة إلا أنه لم يحسن تقدير العقوبات الإدارية (الإنذار- الطرد)، أشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة من نصيب لاعب الأهلى مؤمن زكريا للعب بتهور فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

كما تغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء اكثر من مرة خلال المباراة أبرزها لثلاثى ركرياتيفو فورتادو، وايرس، كواجيكا، للعب بتهور ومسك الخصم من القميص ومنع هجمة واعدة فى الدقائق 14، 57، 66 كم اغفل انذار ثنائى الأهلى رامى ربيعة وأحمد فتحى للعب بتهور فى الدقائق 36، 52 من عمر اللقاء.

ظهر المساعدان جبرائيل كامارا وماليك سامبا بيقظة وتمركز جيد وتعرض لأكثر من اختبار وأشارا على 8 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة.

الحكم الرابع لوئى ساندويجو لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه خلال المباراة جيدا.


اخبار متعلقة..

الأهلى يقتل "صمود" ريكر الإنجولى بثنائية نظيفة ويصعد لدور الـ16 الأفريقى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة