أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إسقاط عضوية توفيق عكاشة..خالد صلاح:نواب البرلمان أعادوا تصحيح المسار وأوقفوا نزيف ابتذال السياسة..قدراتهم تجلت ضد الفوضى والتصويت أظهر قوة "دعم مصر".. ويؤكد: سأتوقف عن مهاجمته طالما لا يستطيع الرد

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:38 م
بعد إسقاط عضوية توفيق عكاشة..خالد صلاح:نواب البرلمان أعادوا تصحيح المسار وأوقفوا نزيف ابتذال السياسة..قدراتهم تجلت ضد الفوضى والتصويت أظهر قوة "دعم مصر".. ويؤكد: سأتوقف عن مهاجمته طالما لا يستطيع الرد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، بأعضاء مجلس النواب المصرى بعد وقوفهم على قلب رجل واحد وإسقاطهم عضوية توفيق عكاشة بعد لقائه مع السفير الإسرائيلى.

نواب البرلمان أعادوا تصحيح المسار


وقال رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن نواب البرلمان أعادوا تصحيح مسار مصر اليوم، وأوقفوا نزيف التهريج والعدوان على كل ماهو وطنى فى هذا البلد، كما أوقفوا نزيف ابتذال السياسة المصرية، واستطاعوا تغيير مسارها.

وأكد "صلاح":"لأول مرة نشاهد برلمان قوى وكتلة منظمة وائتلاف حقيقى له فائدة، ضد عكاشة الذى لم يكن مؤهلاً لهذا العمل السياسى والبرلمانى"، مستطرداً: "اليوم ظهرت بصمات ائتلاف دعم مصر الحقيقية".

فى دولة القانون لن أهاجم شخصا لا يستطيع الرد


وأشار الكاتب الصحفى، إلى أنه سيتم النظرغدا فى جميع الشكاوى المقدمة ضد عكاشة وقناة الفراعين تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهما، مضيفاً:" تأدبا واحتراما وتقديرا للمشاهدين وأخلاقى وبما أن عكاشة لم يعد فى البرلمان وبدون محطة فسأتوقف تماما عن أى كلام ضده، فى ظل دولة القانون.. لن أهاجم شخص لا يستطيع الرد".

كما انتقد مواقف بعض الإعلاميين المتناقضة وسخريتهم من تنسيق نواب "دعم مصر" من إسقاط عضوية عكاشة، وزعمهم بان هناك توجيه للائتلاف فيما يتعلق بإسقاط عضوية عكاشة، مضيفاً" اليوم تجلت قدرة انحياز النواب للقانون وتجلت قدرتهم ووطنيتهم بأنهم ضد إعلام الزيطة وقلة الأدب والفوضوية وسأضرب تعظيم سلام لو كان هناك توجيه كما يدعى البعض..التوجيه بضبط ايقاع مصر يضايق البعض!"، مضيفاً: "هل يضايق البعض أن يكون هناك توجيه ضد فوضى البرلمان وقلة الأدب والتزوير وشتيمة الناس على الهواء وإفشاء أسرار الأمن القومى!".

واستطرد خالد صلاح: "نواب مصر منتخبين ولا مصلحة لهم مع توفيق عكاشة أو غيره،..هؤلاء نواب نجحوا وقرروا وصوتوا بعرقهم..والبرلمان ضرب نموذج فى ضبط الدولة ضد الشتيمة والزيطة والتزوير، والمجلس الآن يستحق التقدير والاحترام".




موضوعات متعلقة..



- 27 نائباً يصوتون بالموافقة على إسقاط عضوية نائب التطبيع


- النائب محمود محيى يقترح التصويت على طرح الثقة فى "نائب التطبيع"


- مصطفى بكرى: "عكاشة" عميل وأطالب الأمن بالإفصاح عن تسجيلات إهانته للرئيس


- نائب التطبيع يتابع جلسة تقرير مصيره من خلف باب البرلمان


- البرلمان يرفض عقوبة لجنة التحقيق مع عكاشة ويصوت على اسقاط عضويته


- خالد يوسف يطالب بإسقاط عضوية "نائب التطبيع"


- "اليوم السابع" ينشر نص تقرير لجنة التحقيق مع نائب التطبيع.. اللجنة تؤكد: النائب خرج عن موجبات احترام التقاليد البرلمانية والأعراف النيابية.. والتوصية بحرمانه من أعمال المجلس حتى نهاية دور الانعقاد


- بالصور.."اليوم السابع" فى مرمى نيران الإعلام الإسرائيلى دفاعاَ عن نائب التطبيع.. "يديعوت أحرونوت" تدشن حملة على مدار يومين رفضا للعبة "تحية لعوكشة".. وموقع تابع لحاخامات متطرفين يتهم الصحيفة بالتحريض


- من يحمى نائب التطبيع من تنفيذ أحكام حبسه؟ ..رئيس الفراعين تبرأ من ابنه بسبب إعاقته وصادر ضده أحكام نهائية..طليقته تبدأ رحلة كفاح للبحث عن حق ابنها "يوسف"..و"اليوم السابع" ينشر مستندات تدين عكاشة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

قرار البرلمان متسرع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

شعب مصر العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

بهدوء

البلد كلها بلعت الطعم

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن السعدى

ماحدث مع عكاشه

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

عظيم بيمين لو مورتا هوه اللى عمل كده كان ولاحد فتح بقه

عدد الردود 0

بواسطة:

دعم الدوله

دعم الدوله**سيد قراره*موافقه**اتحدى لو واحد من دعم الدوله نزل انتخابات فرد ى وخد اصوات اسرته

الحكايه كانت بينه من زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

الفقى

الفقى**عكاشه لايستطيع مقابله السفير

الا بمعرفه المخابرات والامن الوطنى****صادوك ياولدى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن موجوع

ليس بهذه الطريقة المكشوفة

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

من موزبيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة