البابا تواضروس يصل دير الأنبا بيشوى ويختتم سيمينار المجمع المقدس

الأربعاء، 02 مارس 2016 10:19 ص
البابا تواضروس يصل دير الأنبا بيشوى ويختتم سيمينار المجمع المقدس البابا تواضروس الثاني يتوسط أعضاء المجمع المقدس

سارة علام
وصل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، المقر الباباوى، بدير الأنبا بيشوى، بوادى النطرون، منذ قليل ليرأس الجلسة الختامية لسيمينار المجمع المقدس (أعلى هيئة كنسية) الذى افتتحه البابا فى الـ29 من فبراير الماضى.

يلقى اليوم الأربعاء، الأنبا بولا ورقة بحثية بعنوان "خدمة قانون الأحوال الشخصية"، يتعرض فيها لأهم مواد القانون الذى شارك فى إعداده، ويدخل نقاشا مفتوحا مع الأساقفة أعضاء المجمع المقدس حول المواد الخلافية فى مسودة القانون التى توسع أسباب فسخ الزيجة.


موضوعات متعلقة :



- اليوم.. "الرعاية والخدمة" بالمجمع المقدس تجتمع لإقرار لائحتى المرتلين والمكرسين

- مصادر كنسية: "شئون الأديرة" تحيل ثلاثة رهبان للتأديب لأسباب مختلفة





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة