أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتغزل فى ميسي وبيليه ويهرب من تحديد الأفضل

الأربعاء، 02 مارس 2016 01:48 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يتغزل فى ميسي وبيليه ويهرب من تحديد الأفضل نيمار
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الإسبانى وأحد أعضاء الثلاثى المرعب للعملاق الكتلونى مع الأرجنتينى ليونيل ميسي والأوروجوايانى لويس سواريز، أن الأسطورة البرازيلية بيليه وزميله ميسي هما عباقرة كرة القدم.

نيمار يعشق بيليه من حكايات والده وجده


أشار نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أنه لم ينال شرف مشاهدة بيليه بالملاعب لكنه استمع لحكايات عديدة عنه من جده ووالده، بجانب بعض مقاطع الفيديو على "يوتيوب" ليتأكد أنه أحد أروع وأقوى أساطير كرة القدم على مر التاريخ.

وبسؤاله عن من هو الأفضل ما بين ميسي وبيليه، أشار نيمار إلى أنه يتدرب كل يوم مع البرغوث الأرجنتينى ويلعب دوما بجانبه، مشيدا بقدمه اليسرى السحرية، مؤكدا على أن ميسي وبيليه عباقرة كرة القدم من الصعب تفضيل أحدهما عن الآخر.

نيمار يفضل قدم ميسي اليسرى عن قدم رونالدو اليمنى


أضاف نيمار أنه يفضل قدم ميسى اليسرى عن قدم البرتغالى كريستيانو رونالدو اليمنى نجم ريال مدريد الغريم التقليدى لبرشلونة، كما أعرب نجم السامبا عن حلمه بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا مرة أخرى وتحقيق إنجاز الموسم الماضى بالفوز بجميع البطولات.

خاض نيمار 34 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن مع برشلونة، وسجل 23 هدفا وصنع 21 هدفا، ومن المتوقع أن يسجل ويصنع المزيد مع الوقت المتبقى من الموسم الحالى.

يذكر أن نيمار يواجه أزمة تمديد عقده مع برشلونة والذى ينتهى فى صيف 2018 بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على نفس راتب ليونيل ميسي السنوى والمقدر بـ22.5 مليون يورو.


أخبار متعلقة:


- أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يحصل على راتب ميسى فى سان جيرمان

- نيمار يهرب من برشلونة إلى باريس













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة