أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتصدر قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار الرياضية

الأربعاء، 02 مارس 2016 08:50 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يتصدر قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار الرياضية ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، قائمة ترشيحات جوائز "لوريوس" العالمية، التى تمنح سنويا إلى أفضل الرياضيين فى مختلف اللعبات، حيث تمثل جوائز الأوسكار للرياضة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بها يوم 18 أبريل القادم، خلال الحفل المقام فى العاصمة الألمانية "برلين".

ميسي ينافس العداء الجامايكى


ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ميسي يُنافس على جائزة رياضى العام جنبا إلى جنب مع كلا من، العداء الجامايكى يوسين بولت، ولاعب كرة السلة الأمريكى ستيفن كارى، ونجم التنس الصربى نوفاك ديوكوفيتش، وبطل "الفورمولا وان" البريطانى لويس هاميلتون، وأخيرا لاعب الجولف الأمريكى جوردان سبيث.

أسباب ترشح نجم برشلونة


ويعتبر البرغوث الأرجنتينى من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة، عقب مستواه الرائع على مدار العام الماضى، حيث قاد برشلونة للتتويج بالخماسية التاريخية، بجانب فوزه بجائزة الكرة الذهبية الممنوحة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب فى العام.

بيليه ورونالدو أبرز المتوجين بالجائزة


أضافت الصحيفة الإسبانية أنه من المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز فى ألمانيا للمرة الأولى منذ إنطلاق المسابقة فى عام 2000، موضحة أنه سبق للعديد من الرياضيين التتويج بالجائزة ومن أبرزهم الأسطورة البرازيلية بيليه ورافاييل نادال والظاهرة رونالدو، بجانب السير أليكس فيرجسون ومايكل شوماخر.

جائزة فريق العام


كما يتنافس على جائزة أفضل فريق فى العام كلا من: برشلونة الإسبانى، وفريق مرسيدس "فورمولا 1"، وفريق كرة السلة الأمريكى جولدن ستيت واريورز، وفريق التنس البريطانى، بجانب المنتخب النيوزيلندى لكرة الرجبى، ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية للكرة النسائية.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. برشلونة يحقق أفضل انتصارات فى شهر فبراير آخر 10 سنوات

- بالفيديو.. ظاهرة فيزيائية تفسر سحر ميسي فى الكرات الثابتة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة