أكرم القصاص

طبيبا واقعة ميريهان حسين: الفنانة كانت فى كامل وعيها واتزانها

الأربعاء، 02 مارس 2016 08:04 م
طبيبا واقعة ميريهان حسين: الفنانة كانت فى كامل وعيها واتزانها ميريهان حسين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد الحسينى أخصائى الباطنة، بمستشفى أم المصريين بالجيزة، إنه استقبل حالة الفنانة ميريهان حسين، فجر أمس الثلاثاء، وتم توقيع الكشف الطبى عليها، بعدما أخبره ضابط الشرطة الذى لازمها بذلك، حيث أخطره بضرورة التأكد من تعاطيها للكحول.

وأضاف الحسينى، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه قام بالفعل بتوقيع الكشف الطبى على ميريهان، ولكنه هاتف أيضا دكتور الطوارئ دكتور محمد الحمامصى، كى يوقع هو الآخر الكشف الطبى عليها، لأنه المختص بكتابة التقرير، مشيرا إلى أن الاثنين تبين لهما أنها فى حالة اتزان كامل، وليس فى رائحة فمها أى نوع من الكحول، وتتذكر جيدا كل المحيطين بها.

وأشار الحسينى إلى أنه قام بإجراء تحليل طبى لها عن طريق عينة دم، وظهرت إيجابية، وهذا ليس معناه أنها كانت متعاطية الكحول منذ فترة قريبة، ففى هذه الحالة، يكون أم أنها جديدة فى شرب الكحول، لأنه يظل فى الدم من ساعتين إلى 12 ساعة، وهذا الأمر استبعده، أما الحالة الثانية أنها بالفعل تتعاطى منذ فترة، ولا يزال هناك آثار قديمة متواجدة فى الدم.

وأكد الحسينى قائلا:"شهادة لله، ميريهان حسين كانت فى كامل وعيها، وفى حالة اتزان شديد، ورائحة فمها كانت لايوجد بها أى كحولات على الإطلاق، لافتة إلى أن الكحول تظهر رائحته بالفم لمدة ساعات، ولا تستطيع التخلص منه".

وأوضح الحسينى، أن ضابط الشرطة الذى اصطحب ميريهان، وقام بعمل كشف طبى لها، وحتى يقوم بدوره كطبيب لتوقيع الكشف الطبى عليه أو على غيره، لا بد أن يكون حرر محضرا، ثم يحصل منه على رقمه وتقرير من قسم الشرطة، مشيرا إلى أن ضابط الشرطة صاحب واقعة ميريهان حسين، أتى له بورقة مختومة على بياض من قسم الشرطة، وكتب هو المحضر لنفسه، لمخاطبة المستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليه.

ومن جانبه قال الدكتور محمد الحمامصى طبيب الطوارئ بالمستفشى، إنه فوجئ باتصال من زملائه بالمستشفى يخطرونه، بأن هناك ضابطا من قسم الشرطة، يصطحب الفنانة الشابة ميريهان حسين، وطلبوا معرفة عما إذا كانت فى حالة سكر من عدمه، مشيرا إلى أنه بعد توقيع الكشف الطبى عليها، تبين أنها فى حالة اتزان كامل، ولا يوجد أى رائحة كحول بفمها، وتم إجراء تحليل طبى لها، وتبين أن النتيجية إيجابية، وهذا ليس معناه، أنها كانت تتعاطى الكحول فى نفس اليوم، ولكن يبدو أنه كان منذ فترة، وأضاف الحمامصى أنه لاحظ وجود آثار ضرب على وجهها.



موضوعات متعلقة


- خالد الصاوى: مشكلة ميرهان حسين وقسم الهرم لها تفاصيل لسه بتكتمل.. صبرا"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج

كلمه حق وهل الداخليه والشرطه فى مصر لا يحدث بها تجاوزات دائما ضد المواطنيين؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

يعني ايه استبعده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الطب في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

من الواضح إن الطبيب من أنصار فوضى د.منى مينا .. البقاء لله

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

يا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم حمزة

إلي رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

خصم وحكم اذا كان الاطباء اكبر عدو للشرطه فبماذا يشهدون

*

عدد الردود 0

بواسطة:

د احمد العربى

و ليه تسب الظابط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

كل الادله تدين الفنانه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد والى

الى رقم5

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة