السبت الحافل فى الكرة المصرية..الأهلى يصطدم بـ"ريكرياتيفو" الأنجولى.. الزمالك يلتقى دوالا الكاميرونى.. القطبان يلعبان تحت حصار الألتراس..والمقاصة يصارع بوسكو الكونغولى على بطاقة دور الـ16بالكونفدرالية

السبت، 19 مارس 2016 10:04 ص
السبت الحافل فى الكرة المصرية..الأهلى يصطدم بـ"ريكرياتيفو" الأنجولى.. الزمالك يلتقى دوالا الكاميرونى.. القطبان يلعبان تحت حصار الألتراس..والمقاصة يصارع بوسكو الكونغولى على بطاقة دور الـ16بالكونفدرالية ألتراس
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم دسم وحافل للكرة المصرية، اليوم السبت... تقام ثلاث مباريات للفرق المصرية المشاركة فى البطولتين الأفريقيتين، دورى الأبطال والكونفدرالية، عندما يلعب الأهلى مع ريكرياتيفو الأنجولى، بينما يلتقى الزمالك مع يونيون دوالا الكاميرونى، فيما يواجه المقاصة نظيره دون بوسكو الكونغولى.

مواجهات اليوم تتسم بطابع الحسم والسخونة، نظرا لأنها فاصلة فى مشوار الفرق المصرية الثلاثة من استمرار مشوارهم بالبطولتين الأفريقيتين من عدمه، ويحتاج الأهلى إلى الفوز بأى نتيجة لخطف بطاقة الصعود، باعتبار أن التعادل السلبى لن يمكنه من التأهل وإنما سيحوله للعب ضربات الحظ الترجيحية بينما التعادل الإيجابى سيطيح به خارج البطولة، وتعد مواجهة الفريق الأحمر هى الأصعب بين كل مواجهات اليوم باعتبار أنها مباراة لا غنى فيها عن فوز الفريق الأحمر لضمان التأهل لدور الـ16 الأفريقى.

الزمالك يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل التأهل إلى دور الـ16 بدورى الأبطال باعتبار أن خسارته بهدف سيحوله للعب ضربات حظ ترجيحية، والخسارة بنتيجة أكبر سيطيح به خارج منافسات البطولة.

تقام مباراتا الأهلى والزمالك التى تقام فى السادسة مساء والثامنة مساء على الترتيب فى حضور الألتراس، بعد أن أعلن ألتراس أهلاوى ووايت نايتس حضورهما مواجهة فريقهما، رغم عدم الحصول على موافقة أمنية لحضور الجماهير المباريات.

حالة من الترقب والحذر قبل انطلاق مواجهات اليوم، لاسيما أنها قد تشهد اشتباكات بين جماهير ألتراس أهلاوى ووايت نايتس مع الأمن، بعد إعلان الرابطة الحمراء والبيضاء حضور مواجهة ريكرياتيفو ويونيو دوالا من المدرجات بدون الحصول على موافقة أمنية، وقد يعترض الأمن رغبة الألتراس ويمنع الجماهير بالقوة من محاولة دخول الملعب، وهو ما قد ينذر بعواقب وخيمة ووقوع مناوشات بين الطرفين.

وفى الكونفدرالية يصطدم المقاصة مع دون بوسكو الكونغولى فى إياب دور الـ16 فى مواجهة ليست صعبة باعتبار أنها ستقام خارج الديار ويحتاج فيها المقاصة للفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد لضمان الاستمرار بالبطولة، وتكمن صعوبة المباراة فى أنها ستلعب على ملعب ترتان، حيث تقام المواجهة على استاد تى بى مازيمبى الكونغولى بمدينة لومومباشى، لاسيما أن صاحب الأرض يجيد اللعب على أرضه وعلى ملاعب النجيل الصناعى بعكس اللعب على النجيل الطبيعى.



اخبار متعلقة:


-المقاصة يتدرب على "الترتان" بالكونغو استعدادا لمواجهة بوسكو


-الجبلاية تستعجل الزمالك لإرسال موافقة الداخلية على تواجد الجماهير أمام دوالا


-شاهد مهارات لاعبى الأهلى فى المساحات الضيقة قبل مواجهة ريكرياتيفو


-ألتراس أهلاوى يستعد للتجمع عند البانوراما تمهيداً لحضور مواجهة ريكرياتيفو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة