الزراعة: فتح منافذ بيع جديدة فى سيناء للسلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل 30%

السبت، 19 مارس 2016 01:20 م
الزراعة: فتح منافذ بيع  جديدة فى سيناء للسلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل 30% الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، عن فتح منافذ بيع جديدة بمحافظات سيناء، وذلك للتيسير على أبنائها وتخفيف العبء عن كاهل مواطنيها، من خلال ضخ منتجات الوزارة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل الى 30% عن مثيلاتها بالأسواق.

و قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، فى بيان للوزارة اليوم السبت، إنه سيتم الدفع أيضاً بمنافذ متنقلة تجوب الأماكن العشوائية والقرى الأكثر احتياجاً بسيناء، لافتاً الى أن ذلك ياتى ضمن خطة الحكومة لتنمية سيناء والتخفيف عن كاهل أبنائها.

وأكد وزير الزراعة، أن الوزارة كانت سباقة في الاستجابة الى نداء الرئيس عبد الفتاح السيسي في خفض أسعار المنتجات الغذائية من اللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة والبقوليات ومنتجات الألبان، وذلك بمنافذها المنتشرة على مستوى الجمهورية والتي تبلغ 353 منفذاً، فضلاً عن منافذها المتنقلة التى تجوب المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجاً.

وتابع الوزير أن أهم ما يميز منتجات وزارة الزراعة أنها طازجة حيث تصل من الحقل الى المستهلك مباشرة، والحد من سلسلة الوسطاء، وهو ما يساهم فى ضبط الأسواق والقضاء على جشع التجار.


موضوعات متعلقة :


"الزراعة":تستعد لاستقبال 9 ألاف رأس عجول حية وطرحها بالأسواق خلال أيام















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة