الجيش الأفغانى: مقتل 19 من مسلحى طالبان فى أحدث عمليات مكافحة الإرهاب

السبت، 19 مارس 2016 05:59 م
الجيش الأفغانى: مقتل 19 من مسلحى طالبان فى أحدث عمليات مكافحة الإرهاب الجيش الأفغانى
كابول أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أفغانستان



أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، اليوم السبت، أن ما لا يقل عن 19 من المتشددين المسلحين المناهضين للحكومة الأفغانية قتلوا فى أحدث عمليات مكافحة الإرهاب التى يقودها الجيش الأفغانى.

ونقلت وكالة أنباء (خامه برس) عن البيان، حول آخر مستجدات بشأن عمليات وزارة الدفاع الأفغانية، أنه تم تنفيذ هذه العمليات خلال الـ 24 ساعة الماضية فى إقاليم أوروزغان وهلمند وغزنى.

وأضاف البيان أن 11 مسلحا قتلوا فى منطقة تشاتشينو بإقليم أوروزغان، و7 آخرين قتلوا فى حى بإقليم هلمند، وقتل آخر فى منطقة اندار بإقليم غزنى جنوب شرق البلاد.

وأشارت وزارة الدفاع الأفغانية إلى أن ما لا يقل عن 18 مسلحا أصيبوا أيضا خلال العمليات، مضيفة أنه تم ضبط أنواع مختلفة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات خلال نفس العمليات.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة على هذا التقرير حتى الآن، والذى يأتى وسط حرب عصابات واسعة تخوضها الحركة فى جميع أنحاء البلاد، وكثفت قوات الأمن الوطنى الافغانية عمليات مكافحة الإرهاب وسط تدهور الوضع الأمنى فى أنحاء البلاد.

ويتفشى التمرد المسلح الذى تقوده حركة طالبان على الرغم من الجهود المبذولة لجلب الجماعة المسلحة إلى طاولة المفاوضات وإنهاء العنف المستمر من خلال تحقيق عملية المصالحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة