الجولة 31 للدورى الإنجليزى.. الأضواء تحاصر الننى وديربى مانشستر

السبت، 19 مارس 2016 10:00 ص
الجولة 31 للدورى الإنجليزى.. الأضواء تحاصر الننى وديربى مانشستر محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلة الدورى الإنجليزى للدوران مجددا بالقوة الكاملة، لعدم تأجيل أى مباريات هذا الأسبوع، بعدما شهدت الجولة الماضية تأجيل 5 مباريات لارتباط أندية المسابقة بكأس الاتحاد الإنجليزى.


 الدورى الإنجليزى (1)


ونسلط الضوء خلال التقرير التالى على أبرز الأسئلة التى تجيب عنها مباريات الجولة..

هل يساهم الننى فى حل عقدة جوديسون بارك؟


محمد الننى شارك أمام برشلونة وسجل هدف أرسنال الوحيد أمام البلوجرانا، وسيخوض المدفعجية مباراة صعبة أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم، فى لقاء يسعى فيه الفريق لتحقيق فوز لم يتحقق منذ 4 سنوات على هذا الملعب من أجل مواصلة الحلم نحو لقب البريميرليج الغائب منذ 2004.


 الدورى الإنجليزى (2)


هل يسقط فان جال فى الديربى بعد خسارة الكلاسيكو؟


ودع مانشستر يونايتد يوروباليج من دور الـ16 بالخسارة أمام ليفربول بمجموع 3/1، ليخسر الكلاسيكو والسباق الأوروبى، وسيكون فى اختبار جديد أمام مانشستر سيتى فى ديربى المدينة، على ملعب الاتحاد فى السادسة مساء غد الأحد، فهل يواصل فان جال السقوط أم يصمد أمام الجيران؟!


 الدورى الإنجليزى (3)


ماذا سيفعل هيدينك بدون كوستا وهازارد؟


سجل جوس هيدينيك مدرب تشيلسى تلطخ على يد سان جيرمان، فبعد أن كان المدرب الذى لا يعرف الخسارة مع البلوز فى فترتى ولايته، سقط ذهابًا وإيابًا أمام العملاق الفرنسى فى ثمن نهائى دورى الأبطال، وسيكون على موعد مع مباراة قوية أمام وستهام أحد الأحصنة السوداء للبطولة هذا الموسم عندما يحل ضيفًا عليه فى الخامسة مساء اليوم، فماذا سيفعل المدرب الهولندى بدون نجميه كوستا وهازارد، حيث يغيب الأول للإيقاف والثانى للإصابة؟


 الدورى الإنجليزى (4)


ماذا سيقدم محرز وفاردى؟


توقف محرز وفاردى فى الجولة الماضية أمام نيوكاسل، لم يسجل كل منهما، واكتفى الأخير بصناعة هدف الفوز الذى حمل توقيع أوكازاكى، فهل يستمر توقف الثنائى أم يعودا أمام كريستال بالاس الذى لم يحقق أى انتصار فى الدورى منذ الكريسماس فى اللقاء الذى يجمعهما فى الخامسة عصر الغد على ملعب سلهورست بارك.


 الدورى الإنجليزى (5)


هل ينجح ليفربول فى تخطى الحارس المرعب؟


ليفربول يدخل مواجهة ساوثهامبتون فى الثالثة والنصف عصر الغد بملعب سانت ميريز، متسلحًا ببطاقة ربع نهائى اليوروباليج على حساب مانشستر يونايتد، لكنه يواجه واحدًا من أفضل حراس إنجلترا هذا الموسم، فرايزر فورستر الذى حافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات متتالية بالدورى حتى الجولة 26، فهل ينجح فى عبوره أم يتوقف أمام الحارس المرعب؟


 الدورى الإنجليزى (6)


من يحسم ديربى تاين ووير؟


واحد من أفضل دربيات تاين ووير فى السنوات الأخيرة، يدخله نيوكاسل وسندرلاند عندما يلتقيا فى الثالثة والنصف عصر الغد على ملعب سانت جيمس بارك، ودوافع الثلاث نقاط متعددة أبرزها أن كليهما مهدد بالهبوط، كما أن رافاييل بينيتيز المنقذ يبحث عن أول فوز مع فريقه الجديد نيوكاسل بعدما خسر فى الجولة الماضية أمام ليستر المتصدر.


 الدورى الإنجليزى (7)


هل يكرر توتنهام الخماسية؟


فى لقاء الذهاب فاز توتنهام على بورنموث بنتيجة 5/1، ويحل الأخير ضيفا على السبيرز فى السادسة مساء الغد بملعب وايت هارت لاين، فهل يكرر الفريق الخماسية لتعويض جماهيره عن الإخفاق الأوروبى والخسارة من دورتموند 2/1 يوم الخميس على نفس الملعب، أم يرد الضيوف إهانة الدور الأول، ويبعدون توتنهام عن سباق الصدارة؟


 الدورى الإنجليزى (8)



موضوعات متعلقة..


- دورتموند يهين توتنهام مجدداً فى ليلة تألق أوباميانج

- بالفيديو.. مانشستر يونايتد يودع الدورى الأوروبى أمام ليفربول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة