أخبار أرسنال اليوم.. أرسين فينجر يفقد ثقة جماهير المدفعجية بسبب 11 خطأ

السبت، 19 مارس 2016 12:06 م
أخبار أرسنال اليوم.. أرسين فينجر يفقد ثقة جماهير المدفعجية بسبب 11 خطأ انتهى زمن فينجر فى أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات مشجعو نادى آرسنال الإنجليزى، يفقدون الثقة تدريجيًا فى المدير الفنى للفريق آرسين فينجر، لعدة أسباب لعل أبرزها الخروج من المنافسة على البطولات واحدة تلو الأخرى فى الفترة الأخيرة.

السطور التالية ترصد 11 واقعة جعلت جماهير الجانرز تفقد الثقة فى مدربهم الذى قضى 20 عامًا فى أرسنال...

بداية سيئة


بعد التعاقد قبل بداية الموسم مع الحارس العملاق بيتر تشيك، تلقى آرسنال هزيمة مفاجاًة وستهام فى الجولة الأولى 2-0، والتى جعلت جماهير الجانرز تشعر بإحباط شديد، وكان مؤشراً كبيراً على أن آرسنال لم يصلح عيوب الماضى.


الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (1)

التعاقد مع الننى فقط


بعد تذبذب أداء الفريق فى الدور الأول، قرر فينجر التعاقد مع الدولى المصرى محمد الننى فقط، مؤكداً أن جميع المراكز فى الفريق لا تحتاج تدعيم، وظهر عكس ذلك بعد إغلاق فترة الإنتقالات، خاصة فى مركز الدفاع والمهاجم الصريح.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (2)

عدم وجود مهاجمين


اتخذ فينجر قراراً خاطئاً قبل بداية الموسم بعدم التعاقد مع مهاجمين، ليفاجأ بعدها بتعرض دانى ويلباك لإصابة جديدة مع ظهور أوليفيه جيرو بمستوى ضعيف، ليتحمل الجمهور ضعف الخط الأمامى للفريق.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (3)

ضياع صفقة مارسيال


أثار ضياع صفقة الفرنسى أنتونى مارسيال وإنتقاله إلى مانشستر يونايتد، غضب الجماهير خاصة بوجود أزمة فى مركز الهجوم فى الوقت الحالى، واعتراف فينجر فى وقت سابق أنه كان يتابع اللاعب منذ أن كان صغيراً.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (4)


إراحة بيتر تشيك


من الأخطاء التى ارتكبها فينجر هذا الموسم هو الدفع بديفيد أوسبينا حارس الفريق الثانى أمام فريق أولمبياكوس بدور المجموعات بدورى الأبطال، وإراحة بيتر تشيك مما أدى إلى خسارة الفريق 3/2 بعد أخطاء الحارس الكولومبى، وترتب على ذلك صعوبة موقف الفريق فى المجموعة.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (5)

خسائر غريبة


بعد الفوز الإعجازى الذى حققه الفريق على بايرن ميونخ بدورى الأبطال، وفى أقل من أسبوع تلقى الجانرز هزيمة أمام شيفيلد وينزداى (درجة أولى) فى بطولة كأس الرابطة.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (6)

ألكسيس سانشيز


بعد عودة نجم الفريق ألكسيس سانشيز من الإصابة، أكد فينجر أنه لن يستعجل فى الدفع به حتى يتم شفاؤه تماماً، ورغم ذلك خالف التوقعات وقام بإشراكه وتجددت الإصابة مرة أخرى للاعب من المباراة الأولى.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (7)


خسارة بوكسينج داى


تلقى الفريق خسارة فادحة ومفاجأة عندما كانوا فى صدارة البريميرليج أمام ساوثهامبتون 4/0، وهى أكبر خسارة للفريق هذا الموسم أمام أحد أندية وسط الجدول.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (8)


خسارتان متتاليتان


ابتعد الفريق عن المنافسة على الصدارة قليلاً بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد 3/2 ثم سوانسى سيتى 2/1 على ملعب الإمارات، وفى المباراة الأخيرة قام بالدفع بجويل كامبل البعيد منذ فترة عن المشاركة فى الدقيقة 65 بتغيير غير منطقى بالمرة.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (9)


الأسطورة هنرى


هاجم المدرب الفرنسى مواطنه تيرى هنرى الذى يعتبر أحد أساطير الجانرز، عندما أكد الأخير أن جيرو لا يصلح ليكون المهاجم الاول للجانرز، فرد فينجر قائلاً: "هنرى وجد نفسه مضطرًا للإدلاء بأراء مثيرة، بسبب دوره الجديد كمحلل فى شبكة "سكاى سبورتس"، فهو يتقاضى من أجل ذلك".

الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (10)

الخروج من الكأس


بعد الخروج من دورى الأبطال والابتعاد عن المنافسة، خرج الجانرز تحت قيادة فينجر من البطولة المفضلة لهم والتى يعتبر أكثر فريق إنجليزى حصل عليها، كما أنهم حاملو اللقب على يد واتفورد من ربع النهائى.



الدورى الانجليزى -الننى - هنرى (11)



أخبار متعلقة


- فينجر يشيد بالننى مجددا: حريص على التعلم ولديه طموح كبير

-فينجر يكشف حقيقة تعاقد أرسنال مع إبراهيموفيتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة